الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

وزير الشباب يناقش مع رئيس جامعة صعدة إنشاء قاعتين دراسيتين

 

الثورة / عبدالكريم الرازي
ناقش وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي مع رئيس جامعة صعدة الدكتور عبدالرحيم الحمران، مساهمة صندوق رعاية النشء في إنشاء قاعتين زراعيتين للجامعة وسبل تعزيز التعاون بين الوزارة وصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة وجامعة صعدة بما من شأنه خدمة التحصيل العلمي والأكاديمي.
وفي الاجتماع الذي حضره المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة عبدالحميد المغربي والمدير المالي بالصندوق عبدالله العنسي ومدير المشتريات بالصندوق عدنان صلاح ومدير مكتب وزير الشباب حسن المؤيدي ومدير عام الشئون المالية عبدالكريم الديلمي، جرت مناقشة الإجراءات الخاصة بإنشاء القاعتين للاستفادة منهما لأجل الجامعة والأغراض التي يستفيد منها طلبة كلية الزراعة وجامعة صعدة بشكل عام.
وأكد وزير الشباب، أن الوزارة والصندوق حريصان على تقديم العون لتشجيع الطلبة على مضاعفة جهودهم للتحصيل العلمي والأكاديمي وفق التطور العلمي الحديث.
من جانبه ثمن رئيس جامعة صعدة الدكتور عبدالرحيم الحمران، اهتمام قيادة وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة بالجامعة والمساهمة الفاعلة معهم في إنشاء قاعتين دراسيتين والذي سيكون له الأثر الإيجابي في نفوس الطلبة.
واستمع الوزير ورئيس الجامعة من المختصين إلى شرح عن الإجراءات التي تم اتخاذها وفق الإجراءات الرسمية لإنشاء القاعتين.
من جهة أخرى التقى وزير الشباب برئيس وأعضاء لجنة الطوارئ بمحافظة صعدة، وأكد الوزير اهتمام الوزارة بمتابعة المشاريع وما يتم إنجازه على كافة الأصعدة بشكل عام وفي العمل الشبابي والرياضي بشكل خاص لاستثمار طاقات أبناء المحافظة وصقل قدراتهم ومهاراتهم واكتشاف مواهبهم في جميع المجالات.
كما ناقش معهم وزير الشباب، الإجراءات المتعلقة بالمشاريع وما يتم تنفيذه من قبل صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.
واستمع الوزير إلى أحاديث رئيس وأعضاء لجنة الطوارئ بالمحافظة.. مثمنا اهتمام لجنة الطوارئ وقيادة محافظة صعدة بأبناء المحافظة.
حضر اللقاء المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء عبدالحميد المغربي والمدير المالي للصندوق عبدالله العنسي.

قد يعجبك ايضا