الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

أبناء مديرية الصافية بأمانة العاصمة يباركون عملية إعصار اليمن في العمق الإماراتي

الثورة نت|

نظم أبناء مديرية الصافية بأمانة العاصمة اليوم، وقفة مسلحة تأييدا لعملية إعصار اليمن في العمق الإماراتي ردا على ممارساته الإجرامية بحق اليمنيين.

وبارك المشاركون نجاح عملية إعصار اليمن وإصابتها الأهداف المحددة في العمق الإماراتي بدقة.. معلنين النفير العام ودعوة القبائل اليمنية لرفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة التصعيد الأمريكي السعودي الاماراتي.

وطالب بيان عن الوقفة، القوة الصاروخية وسلاح الجو بمزيد من الضربات القوية والحساسة في العمق الإماراتي لتلقين هذا العدو دروسا قاسية جزاء تصعيده واستمرار جرائمه بحق الشعب اليمني.

وأكد الدعوة الصادقة لكل المتورطين في الخيانة العودة إلى جادة الحق ومطالبة أهاليهم التواصل معهم قبل أن يلقوا مصيرهم في الجبهات أو اتخاذ اجراءات قاسية بحقهم وبحق ممتلكاتهم وفق القانون اليمني.

وشدد البيان على وحدة الصف وجمع الكلمة ونبذ التفرقة وتوحيد الجهود لمواجهة العدوان الذي يستهدف الجميع دون استثناء.

وأدان استمرار جرائم العدوان الامريكي السعودي وتشديد الحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية، مؤكدا أن أهداف القوة الصاروخية والجوية اليمنية في دويلة الامارات كفيل بردع العدو.

وكانت ألقيت في الوقفة كلمات من قبل مدير مكتب التربية بالمديرية سيف البساره وعبد الرحمن المناري عن ابناء المديرية، وقصيدة للشاعر أحمد الديلمي عبرت جميعها عن التأييد لعملية إعصار اليمن والمطالبة بمزيد من ضربات الردع الموجعة للعدو الإماراتي.

وأكدت صمود وثبات الشعب اليمني والتضحية في مواجهة دول العدوان حتى تحقيق النصر وتطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

حضر الوقفة مدير صندوق النظافة بالأمانة فضل الروني ونائبة رضوان الخولاني وقيادة المديرية والمجلس المحلي ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية.

 

قد يعجبك ايضا