الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

نائب رئيس الوزراء أبو لحوم يفتتح مبنى الضرائب بالمنطقة الثالثة في أمانة العاصمة

الثورة نت|

افتتح نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم ومعه رئيس مصلحة الضرائب أحمد محمد الشوتري اليوم بأمانة العاصمة مبنى ضرائب المنطقة الثالثة بتمويل ذاتي على نفقة المصلحة.

وفي الافتتاح أشاد الدكتور أبو لحوم بالجهود التي تُبذلها مصلحة الضرائب الرامية إلى تطوير مستوى الأداء والارتقاء بالعمل الضريبي.

وأشار إلى أن تهيئة الاستقرار للموظف يسهم في تحقيق نتائج ايجابية ويتيح المجال للعاملين وللإدارة بشكل عام مضاعفة الجهود وتنظيم سير العمل لتحقيق الأهداف والخطط المرسومة.

وفي الافتتاح بحضور وكيلي المصلحة عبدالرحمن الجنيد والشؤون المالية هاشم الدولة ومدير الوحدة التنفيذية لضريبة ريع العقارات أمين العلفي ومدير خدمات المكلفين والاعلام الضريبي زياد الرويشان، أشار رئيس المصلحة الشوتري إلى أن افتتاح المبنى يأتي في سياق جهود المصلحة لاستكمال البنى التحتية وامتداداً لمشروع بناء الدولة الذي أطلقه الرئيس الشهيد صالح الصماد تحت شعار “يد تبني .. يد تحمي”.

وأكد الحرص على مواكبة التحولات التي تشهدها المصلحة بما يحقق الأهداف والتطلعات المرجوة خاصة ما يتعلق بتنمية الإيرادات الضريبية.

وكان نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية ورئيس مصلحة الضرائب، استمعا من مسؤولي ضريبة الدخل وضريبة العقارات في المنطقة إلى شرح مفصل عن سير العمل الضريبي، وحاثا الجميع على مضاعفة الجهود في هذا الجانب.

قد يعجبك ايضا