الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

وقفة لأبناء مديريات المربع الجنوبي بالحديدة للتحشيد ودعوة المغرر بهم العودة إلى صف الوطن

الثورة نت / أحمد كنفاني

أقيمت في مديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة اليوم وقفة للتحشيد لمواجهة التصعيد الأمريكي السعودي ودعوة المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن وطي صفحة الماضي.

وأكد المشاركون في الوقفة الإحتجاجية الحاشدة التي شارك فيها نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين عبدالله مقبولي ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه أحمد المتوكل ونائب وزير الإدارة المحلية قاسم الحمران ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم أهمية إستمرار التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة تصعيد العدوان وافشال مخططاته وتعزيز الانتصارات في مختلف الجبهات وتطهير الوطن من المحتلين والغزاة.

وحثوا على تكثيف جهود التواصل مع المغرر بهم والتنسيق مع أسرهم لدعوتهم وحثهم على اغتنام قرار العفو العام والعودة إلى مناطقهم، وكذا اضطلاع كافة الشرائح الاجتماعية بدورهم في هذا الجانب.

وندد المشاركون في الوقفة بحضور وكيل وزارة الإرشاد الشيخ صالح الخولاني ورئيس جامعة صعدة الدكتور عبدالرحيم حمران ومدراء مديريات المربع الجنوبي وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية واكاديميون وتربويون ومشايخ وعقال وجمع من المواطنين بالتصعيد الأميركي السعودي الاماراتي وتشديد الحصار وإستمرار جرائم وإنتهاكات تحالف العدوان بحق الشعب اليمني في ظل تواطؤ أممي ودولي معيب.

ودعوا من تبقى من المغرر بهم في صف العدوان العودة إلى جادة الصواب قبل فوات الأوان .. مثمنين حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على عودة المغرر بهم للإستفادة من قرار العفو العا بما يسهم الحفاظ على اللحمة الوطنية خاصة بعد تكشف نوايا قوى العدوان والمرتزقة ..وأشادوا بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين والجبهات.

قد يعجبك ايضا