الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

رئيس مجلس النواب يلتقي أمين عام الهلال الأحمر اليمني

الثورة نت|

التقى رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي اليوم، أمين عام الهلال الأحمر اليمني الدكتور فؤاد الماخذي والفريق التابع للهلال الأحمر.

وفي اللقاء ثمن رئيس مجلس النواب، جهود الأمين العام وأعضاء الهلال الأحمر، في المجالات الإنسانية .. مبديا استعداد المجلس تذليل أي صعوبات قد تواجه فرق الهلال الأحمر.

وتطرق إلى الآثار الكارثية التي خلفها العدوان والحصار على مدى سبع سنوات.. حاثا فريق الهلال الأحمر على بذل المزيد من الجهود في تقديم الخدمات والأعمال الإنسانية والإغاثية في كافة المحافظات.

من جانبه أشار رئيس لجنة الصحة العامة والسكان بمجلس النواب الدكتور عبد الباري دغيش، إلى معاناة أبناء الشعب اليمني في ظل استمرار العدوان والحصار .. لافتا إلى أهمية تقديم المساعدات الإغاثية والإنسانية للمتضررين في مختلف المحافظات.

فيما قدم أمين عام الهلال الأحمر وأعضاء الهلال، تقرير عن أنشطة الهلال الأحمر اليمني والإنجازات المحققة.. مؤكدين على أهمية تسهيل أعمال الهلال الأحمر الإغاثية والإنسانية في جميع المحافظات وتقديم المعونات الإيوائية للنازحين والمحتاجين وإسعاف المصابين والجرحى.

حضر اللقاء رئيس لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين بمجلس النواب الدكتور علي الزنم والأمين العام المساعد للمجلس عبد الرحمن المنصور.

قد يعجبك ايضا