ناشطون وأكاديميون لـ”الثورة “..إنسان الأرض اليمنية يمضي في طريق الانعتاق من أغلال الوصاية والارتهان

د. خالد الحوالي: مهما تعددت فصائل المرتزقة فهم مجرد أدوات لتنفيذ المخطط الاستعماري الأمريكي
المهندس ناجي علي سلامة: استطاع شعبنا توجيه بوصلة العداء نحو أمريكا والصهيونية
إبراهيم محمد مكرم: الإنسان اليمني يمتلك إرثاً حضارياً وتاريخاً حافلاً وباستطاعته التغلب على كل المؤامرات

مرحلة حاسمة من الصمود البطولي الخالد يخوضها أبناء الوطن مواجهة أعداء اليمن.. أعداء الإنسانية.
“الثورة” التقت عدداً من الناشطين والاكاديميين الذين تحدثوا عن عوامل الصمود والانتصار في مواجهة التحديات الحضارية التي تواجه الوطن اليمني حاضراً ومستقبلاً.. وهنا المحصلة:
الثورة / عادل محمد أبوزينة

البداية كانت مع الدكتور خالد الحوالي- رئيس جامعة عمران الذي تحدث عن عوامل صمود شعب الإيمان والحكمة في مواجهة الطغيان المعاصر المتمثل بأمريكا والصهيونية، قائلاً: الشعب اليمني أثبت في كل مراحل المواجهة بأنه عند مستوى التحدي وأثبت أبناء الشعب صموداً تاريخياً نادر المثال اسهم في إفشال مشاريع أعداء اليمن على كافة الأصعدة.
وتابع رئيس جامعة عمران: ماذا حصد العدوان الغاشم على بلادنا على مدى السنوات السبع الماضية سوى قتل المدنيين الأبرياء وتدمير البنى التحتية بذريعة إعادة الشرعية وهذه الذريعة أكذوبة كبيرة والحقيقة الماثلة اليوم للجميع هي طموح قوى الاستكبار والهيمنة للسيطرة على موقع اليمن الهام.
وأشاد الدكتور خالد الحوالي بالانتصارات اليمنية التي تحققت بفضل الله سبحانه وتعالى وبحكمة القائد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وقال: إن هذه الانتصارات أزعجت أمريكا التي تحاول عبثاً نفخ الروح وترميم صفوف قوى تحالف العدوان، كما أشار إلى ذلك المبعوث الأمريكي الذي يحاول توحيد صفوف المرتزقة في مواجهة الشعب اليمني.
وأضاف الدكتور خالد الحوالي- رئيس جامعة عمران: أن أبناء الشعب يستمدون إرادتهم من إرادة الخالق سبحانه وتعالى وتراكم الانتصارات يصيب أعداء اليمن بالشلل وحالة من اليأس والتخبط وبتضحيات الشهداء والأسرى والجرحى يقف شعب الأنصار على أعتاب نصر كبير بإذن الله تعالى ومهما تعددت فصائل المرتزقة فهم مجرد أدوات لتنفيذ المخطط الاستعماري الأمريكي ضد اليمن أرضاً وإنساناً.

بوصلة العداء
المهندس ناجي علي سلامة – مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة عمران تحدث قائلاً: بصموده البطولي في مواجهة تحالف الشر بقيادة أمريكا وإسرائيل يبرهن الشعب اليمني أنه يمضي في طريق الانعتاق من أغلال الوصاية والارتهان.
وأضاف: خلال سنوات العدوان الوحشي تعرض أبناء اليمن لحزمة من الفظائع في مقدمتها العدوان العسكري بشتى صنوف الأسلحة الفتاكة المحرمة دولياً كما يتعرض إنسان الأرض اليمني لهجمة شرسة يقودها تحالف الحرب والحصار بهدف تضليل الرأي العام الدولي حول مجريات الأحداث في اليمن وحرف الحقائق عن مسارها الصحيح.
وتابع: إن شعبنا اليمني الصامد استطاع توجيه بوصلة العداء نحو العدو الحقيقي للأمة المتمثل في أمريكا والصهيونية.
وقال : المتابع للشأن اليمني يدرك أن الولايات المتحدة هي من تدير الحرب على اليمن واليمنيين منذ اليوم الأول لاندلاعها والذي تم الإعلان عن بدء العدوان على اليمن من العاصمة الأمريكية واشنطن، ويتم حصار سفن الغذاء والدواء والمشتقات النفطية بإدارة وإشراف البارجات الأمريكية العابرة للبحار.. وما دعوات أمريكا لإحلال السلام في اليمن سوى فصل من فصول حرب التضليل والخداع التي تمارسها الولايات المتحدة.

مسيرة البناء
الناشط الاقتصادي إبراهيم محمد مكرم – مديرية السبعين، تحدث قائلاً: بفضل الله تعالى يتم دحر تحالف العدوان والإرهاب في جبال اليمن الشاهقة وصحاريها الشاسعة، بينما يبذل أبناء الشعب الأحرار الجهود المخلصة والمستمرة من أجل حماية مكتسبات الوطن اليمني ومواصلة مسيرة البناء على مختلف المسارات، ورغم حجم المؤامرة التي تعرض لها يمننا الحبيب والدمار الذي طال معظم المحافظات والمدن اليمنية فإن الإنسان اليمني بما يمتلكه من إرث حضاري وتاريخ حافل بالإنجاز باستطاعته التغلب على كل مؤامرات التخريب العدوانية وحماية منجزات الصمود البطولي في مواجهة تحالف الأشرار بقيادة أمريكا والصهيونية، حيث تشهد بلادنا تحولاً تاريخياً مهما على صعيد الاهتمام بالأمن الغذائي، وقد أعلنت حكومة الإنقاذ الوطني أن عام 2022م سيكون عاماً للنهضة الزراعية والعمل على إعادة الوطن اليمني إلى صدارة الريادة في مجال إنتاج المحاصيل الأساسية بما يحقق على الصعيد العملي التحرر من التبعية العمياء لأعداء الأمة.

قد يعجبك ايضا