مقبولي وقحيم يدشنان حملة نظافة في الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

دشن نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم حملة نظافة شاملة لمدينة الحديدة.

وخلال تدشين الحملة التي ينفذها صندوق النظافة أكد الدكتور حسين مقبولي أهمية هذه الحملة في رفع المخلفات والاتربة من الشوارع الرئيسية والأحياء السكنية في مديريات مركز المحافظة، وبما يسهم في إظهار المدينة بالمظهر اللائق أمام زوارها القدمين من محافظات أخرى خلال فصل الشتاء الذي يعد موسما سياحيا مناسبا في المحافظة.

وأكد مقبولي حرص قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي وحكومة الإنقاذ على واهتمامهم بمحافظة الحديدة وأبنائها .. لافتا إلى أن تواجده في المحافظة مع أعضاء اللجنة الإقتصادية للعمل على تطبيع الاوضاع في المناطق المتضررة من العدوان، في إطار توجيهات القيادة الثورية والسياسية.

فيما دعا المحافظ قحيم كافة عقال الحارات وخطباء المساجد والشخصيات الاجتماعية و المواطنين إلى المساهمة في إنجاح هذه الحملة الواسعة للنظافة التي ستقوم برفع القمامة والمخلفات الصلبة من الشوراع الرئيسية والفرعية والأحياء السكنية.. مؤكدا على أهمية قيام المشرفين والعمال المشاركين في الحملة بواجبهم الإنساني والوطني من خلال بذل كل الجهود لإنجاح الحملة.

من جانبه أشار مدير عام صندوق النظافة والتحسين بندر المهدي إلى أنه سيشارك في الحملة أكثر من 500 عامل نظافة ومشرف وأكثر من 25 آلية وستستمر على مدى عشرة أيام.

وأشار إلى أن الحملة ستعمل على رفع كافة القمامة والمخلفات الصلبة من كافة شوارع وأحياء مديريات مركز المحافظة الحوك والحالي والميناء.. داعيا المواطنين إلى التعاون مع منفذي الحملة في إخراج القمامة في المواعيد المحددة ووضعها في المواقع المحددة .

حضر تدشين الحملة وكلاء المحافظة عبد الجبار أحمد محمد وعلي قشر وعدد من المسؤولين في المحافظة وصندوق النظافة.

قد يعجبك ايضا