الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

نائب رئيس الوزراء مقبولي يدشن العمل بمشروعي ترميم ورصف شوارع بأمانة العاصمة 

الثورة نت|

دشن نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي وأمين العاصمة حمود عباد اليوم، العمل في مشروعي ترميم ورصف شوارع بمديريتي شعوب والوحدة بتكلفة 171 مليونا و620 ألف ريال.

واستمع مقبولي وعباد من وكيل الأمانة لقطاع المشاريع المهندس عبد الكريم الحوثي إلى شرح حول مشروع صيانة وترميم شارع قسم هبرة في شعوب بتكلفة 111 مليوناً و620 ألف ريال، ومشروع الرصف الحجري بالحي السياسي بمديرية الوحدة بتكلفة 60 مليون ريال.

كما اطلعا على سير العمل في مشروع الصرف الصحي بحارة غدر مديرية معين، واستمعا من نائب مدير مؤسسة المياه المهندس محمد مداعس ومدير المديرية عبد الملك الرضي، إلى شرح عن المشروع الذي يشمل توصيل شبكة الصرف الصحي بطول 980 مترا بتمويل من المجلس المحلي بالأمانة ومساهمة مجتمعية بنسبة 30 بالمائة.

وأوضح الدكتور مقبولي، أن تدشين العمل في هذه المشاريع سيسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على البنية التحتية.

ووجه بسرعة تنفيذ مشروع ترميم شارع الجزائر وغيره من الشوارع الأكثر تضررا لتسهيل حركة السير.. مثمناً جهود قيادة الأمانة في تنفيذ المشاريع الخدمية خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن.

رافقهما أمين المجلس المحلي بمعين يحيى الشاحذي ومدير مشروع النظافة بالأمانة إبراهيم الصرابي ونائب مدير عام المشاريع بقطاع الأشغال معين المومري.

 

قد يعجبك ايضا