وقفات بمديريات محافظة صنعاء لتجديد موقف الصمود ورفد الجبهات

الثورة نت../

نُظمت بمديريات محافظة صنعاء اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات لتجديد موقف الصمود والثبات والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد.

ودعا المشاركون في الوقفات إلى تعزيز التحشيد لمواجهة تحالف العدوان ومرتزقته .. مؤكدين أن خيار النصر يرتكز على عوامل الصمود والهبة الشعبية للذود عن الوطن.

وأشارت كلمات الوقفات إلى ما تحقق للوطن من مكاسب وانتصارات بوعي الالتفاف الشعبي إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة تحالف العدوان.

ولفتت إلى الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وتكبيد العدو خسائر كبيره في العدة والعتاد .. مؤكدة أن الاستمرار في رفد الجبهات أحد عوامل صناعة النصر لطرد العدوان وأدواته من البلاد.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، استمرار دعم أبناء محافظة صنعاء لجهود التحشيد ورفد الجبهات والمضي في التصدي لمخططات العدوان والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية حتى تحقيق النصر.

وحيّت مواقف قبائل محافظة مأرب ووقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في معركة التحرر من مشاريع الوصاية والاحتلال .. داعية من تبقى في صفوف العدوان إلى الانحياز لصوت الحق والعودة إلى صف الوطن، بالاستفادة من قرار العفو العام.

قد يعجبك ايضا