الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

الهيئة العامة للأوقاف تدشن إعداد الخطة السنوية للعام 2022م

الثورة نت|

دشنت الهيئة العامة للأوقاف اليوم، مرحلة إعداد الخطة السنوية للعام 2022م للهيئة ومكاتبها وفروعها، بعقد ورشة عمل مع فريق خبراء إعداد الخطة الإستراتيجية الخمسية للهيئة لمناقشة وإقرار الخطة الإستراتيجية.

وفي التدشين أشاد رئيس الهيئة العلامة عبدالمجيد الحوثي، بجهود فريق الخبراء في لجنة إعداد الخطة الإستراتيجية للهيئة ودورهم في إعداد هذه الخطة التي ستكون الوجهة والمسار الذي تمشي عليه الهيئة خلال السنوات الخمس المقبلة 2022 – 2026م.

وقال” العمل بلا تخطيط، هو عشوائي وغير منظم ولا يصل إلى الأهداف المنشودة، فعندما نمشي برؤية واضحة ومحددة، نعرف الهدف ونحدد الآلية للوصول إلى الغايات المطلوبة”.

وعبر عن الأمل في بدء تطبيق الإستراتيجية من العام 2022م بطريقة محكمة ودقيقة ليكون التنفيذ وفقاً للخطة .. وأضاف” لا نريد أن يكون التخطيط في جانب والتنفيذ في جانب آخر، نريد أن يكون الواقع وفقاً للتخطيط وتكون مؤشرات الانجاز وفقاً للخطة التي رسمتها الهيئة لها وفروعها ومكاتبها.

وأشار العلامة الحوثي إلى أهمية الخروج من الورشة برؤية واضحة خلال الخمس السنوات المقبلة والبدء في إعداد خطة العام 2022م.

حضر الورشة نائب رئيس الهيئة عبدالله علاو ووكلاء قطاعات المساجد والمبرات الدكتور عبدالله القدمي والاستثمار وتنمية الموارد الدكتور محمد الصوملي والأعيان الوقفية محمد جحاف والمالية والإدارية كهلان السدح وأعضاء فريق التخطيط الاستراتيجي الدكتور نعمان فيروز والدكتور لبيب شايف والدكتور محمد الحرازي والدكتور أحمد ناصر، ومدراء العموم بالهيئة.

قد يعجبك ايضا