تشييع جثمان المنشد علي يحي حيسي الاهدل بمحافظة الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

شيع بمحافظة الحديدة اليوم في موكب جنائزي مهيب جثمان المجاهد المنشد علي يحيى حيسي الأهدل الذي وافته المنية إثر مرض عضال الم به.

وخلال مراسم التشييع الذي تخللها عرض عسكري وكشفي بمشاركة الموسيقى العسكرية التي عزفت الألحان الجنائزية أشاد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة احمد البشري بمواقف الفقيد الوطنية المدافعة عن الوطن ، من خلال أناشيده الوطنية الحماسية و المعبرة والمنددة بما يتعرض له الوطن من تدمير من قبل تحالف العدوان والتي ألهبت حماس الجميع.

فيما أشار وكيل وزارة الإعلام نصر الدين عامر إلى أن الوطن فقد هامة وطنية صدح بصوته وكلماته من خلال مشاركاته واسهاماته الوطنية الفاعلة المعبرة عن انتمائه الوطني المدافع عن الوطن تجاه ما يتعرض له من عدوان ظالم إلى آخر لحظات حياته.

من جانبهم عبر ذووا الفقيد واصدقاءه وزملاءه عن مدى الألم الذي تركه الفقيد برحيله .. مؤكدين المضي على النهج الذي سار عليه الفقيد.

جرت مراسم التشييع بعد الصلاة عليه بجامع الرحمن بمدينة الحديدة، انطلاقا إلى مسقط رأسه بقرية الخضارية مديرية الضحي، ليتم مواره جسده الثرى بروضة شهداء المديرية.

شارك في التشييع وكلاء المحافظة الحديدة عبد الجبار احمد محمد وعلي قشر وعلي الكباري ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وأقارب وأصدقاء ومحبيه الفقيد وجمع غفير من ابناء المحافظة.

قد يعجبك ايضا