الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

أبناء محافظة صنعاء يؤكدون استمرار الصمود ورفد الجبهات

الثورة نت../

أكد أبناء محافظة صنعاء استمرارهم في الصمود والثبات ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

وبارك المشاركون في وقفات بمديريات المحافظة، عقب صلاة الجمعة اليوم، انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية للذود عن الوطن وأمنه واستقراره والضربات البالستية في العمق السعودي، رداً على جرائم العدوان بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب سبع سنوات.

واعتبروا قصف قوى العدوان للمدنيين واستهداف الأحياء السكنية بالعاصمة صنعاء، انعكاساً لحالة الانحطاط والتخبط ومستوى الافلاس الذي وصلت إليه قوى العدوان جراء الانتكاسات التي تتعرض لها في ميادين البطولة والشرف.

وأكدوا أن الحشود الجماهيرية التي خرجت بصورة غير مسبوقة لساحات الاحتفال بذكرى المولد النبوي، الاثنين الماضي، جسدت التلاحم والوعي ومستوى الارتباط بالنبي الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

وجددوا التأكيد على الالتفاف للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ودعم قراراتها والاستمرار في مواجهة العدوان والتصدي للمخططات والمؤامرات التي تُحاك ضد الشعب اليمني .. لافتين إلى أنه لا خيار أمام أبناء اليمن سوى الصمود لتحرير البلاد من دنس الغزاة والمحتلين.

وأشارت بيانات صادرة عن الوقفات، إلى أن إمعان تحالف العدوان في ارتكاب الجرائم بحق اليمنيين لن يثنيهم عن استمرار الصمود والتلاحم، والمضي في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

ودعت أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز الاصطفاف والوعي ودعم عوامل الصمود والتلاحم والتأهب والجهوزية لوضع حد لانتهاكات العدوان وإسقاط مخططاته ومشاريعه الاستعمارية.

قد يعجبك ايضا