الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

مؤسسة “الاسمنت”تدشن فعاليات وانشطة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت../

دشنت المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت اليوم الفعاليات والانشطة الاحتفالية الخاصة بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله افضل الصلاة وازكى التسليم.

وفي حفل التدشين القيت عدد من الكلمات اشارت في مجملها الى أهمية إحياء هذه المناسبة باعتبارها محطة لاستلهام الدروس من السيرة العطرة لخاتم الأنبياء.

واكدت الكلمات بان الاحتفال بمولد الرسول الكريم عليه وآله افضل الصلاة وازكى التسليم ليس كأية مناسبة اخرى وخاصة بالنسبة للشعب اليمني الذي يؤكد للعالم اجمع من خلال احتفالاته المميزة بمولد اعظم قائد في تاريخ الامة المكانة العظيمة للرسول الاعظم في نفوسهم والارتباط الوثيق بين الشعب اليمني ورسول الانسانية ومنهجه الرباني وحرصهم على احياء سنته والاقتداء باخلاقه في مواجهة مختلف التحديات التي تواجه اليمن وامة الاسلام ومخططات ومؤامرات الاعداء الهادفة الى ابعاد المسلمين عن دينهم والانحراف بهم عن الدين القويم..

ودعت إلى المشاركة الفاعلة في أنشطة ذكرى المولد النبوي لإيصال رسائل العزة والكرامة والتي تؤكد في مضامينها بأن نهج الرسول الاعظم حي في قلوب ابناء اليمن وان شعبا يكن كل هذا الحب لرسول الله لن ينكسر ابدا امام مخططات ومشاريع اعداء الله مهما بلغت في قوتها وجبروتها.

تخلل حفل التدشين الذي حضره عدد من قيادات الموسسة والموظفين والعاملين العديد من الفقرات الفنية والانشادية والقصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة..

قد يعجبك ايضا