الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

فعالية للقطاع الأمني بمديريات المربع الشمالي بالحديدة بمناسبة المولد النبوي الشريف

الثورة نت / أحمد كنفاني

أقيمت بمديرية الزيدية محافظة الحديدة صباح اليوم فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار “لبيك يا رسول الله وتقديرا لنعمة الهداية الإلهية”.

وفي الفعالية التي نظمتها ادارات أمن مديريات المربع الشمالي بالمحافظة أشار قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني إلى أن رسول الله محمد هو الطبيب النفسي لهذه الأمة أرسله الله بالنور بمنهج القرآن الكريم ليعالج الأمة.

وأكد ضرورة أن تكون أمة محمد أمة واحدة تتحرك في ما تحرك فيه .. وحث  اللواء الضياني الجميع على المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية لإرسال رسالة للعالم بعظمة الرسول عليه وآله أفضل الصلاة والسلام.

وفي الفعالية بحضور مدراء المديريات الشمالية أكد مدير التوجيه المعنوي بالمحافظة العقيد بسام اللاعي أن رسول الله صلى الله عليه وعلى آله كان يحمل في قلبه الرحمة والرأفة والحرص على هداية الأمة.

وأشار إلى أهمية الإرتباط بالرسول الأعظم، والتمسك بنهجه ونشر سيرته.

من جانبه أكد مدير أمن مديرية الصليف العقيد خالد صبره أن مولد الرسول مناسبة عظيمة ومعبرة عن الهوية الإيمانية والعلاقة الوثيقة بالنبي.

وأشار إلى أهمية الإحتفال بالمناسبة كل من موقعه والعمل بكل جد وإخلاص لإنجاح فعالياتها مع مواصلة الجهود في شتى المجالات الإنسانية والخدمية.

تخللت الفعالية التي حضرها مدراء الأمن ونوابهم بمديريات المربع الشمالي فقرات انشادية وشعرية معبرة عن المناسبة واهمية احيائها.

قد يعجبك ايضا