الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

محافظ إب يطلع على صيانة وإعادة تأهيل عدد من شوارع المحافظة

الثورة نت|

أطلع محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، على سير العمل في مشاريع إعادة تأهيل وصيانة الشوارع الداخلية بمركز المحافظة.

وأطلع المحافظ صلاح على مستوى التنفيذ والانجاز الجارية في 14 مشروعا بكلفة إجمالية تتجاوز 769 مليون ريال بتمويل السلطة المحلية ومتوسط نسبة إنجاز 10 بالمائة.

وفي الزيارات أكد المحافظ أهمية تنفيذ هذه المشاريع لإيصال الخدمات وتسهيل حركة المواطنين وتخفيف الازدحامات والاختناقات المرورية .. حاثا القائمين عليها الالتزام بالمواصفات الفنية لضمان ديمومتها الخدمية.

ونوه إلى أن ترميم وإعادة تأهيل الطرق بالمدينة يأتي في إطار خطة المحافظة لتوفير الخدمات الضرورية والنهوض بالوضع التنموي وفق الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

ولفت عبد الواحد صلاح إلى التحديات جراء تهالك شبكة الطرق بمركز المحافظة والمديريات في ظل شحة الموارد والإمكانيات جراء استمرار العدوان والحصار .. مبينا أن تنفيذ هذه المشاريع يتم وفق أولويات وخطط الاحتياج.

وقال إن إنجاز هذه المشاريع يتزامن مع تنفيذ مشاريع مماثلة في قطاع الطرق بالمحافظة بتمويل صندوق صيانة الطرق ومبادرات مجتمعية، وسيليها تدخل “اليونبس” قريبا لتنفيذ مشاريع طرق أخرى تم الاتفاق عليها مع المنظمة لمباشرة العمل بها.

رافقه مدير المنطقة الاولى بمكتب الاشغال العامة والطرق المهندس عبدالرحمن السمة ونائب مدير صندوق النظافة والتحسين أحمد الجندي.

 

 

قد يعجبك ايضا