الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

مدير مكتب الرئاسة يشيد بمواقف أبناء حجة في الدفاع عن الوطن

الثورة نت|

أشاد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد بمواقف أبناء محافظة حجة في الدفاع عن الوطن والتصدي لقوى الغزو والاحتلال في كافة جبهات العزة والكرامة .

وثمن حامد خلال استقبال مدينة حجة، اليوم، للأسرى المحررين من سجون العدوان، عمار ياسين حيدر وحمزة علي الشرفي وحزام محمد الأشول بحضور نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي ووزير الإعلام ضيف الله الشامي وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يوسف المداني، تضحيات وبطولات الأسرى في مقارعة العدوان والمرتزقة والذود عن الدين والعرض والسيادة الوطنية.

وأكد اهتمام القيادة الثورية والسياسية بملف الأسرى وحرصها على إجراء عمليات تبادل شاملة مع العدو للإفراج عن كافة أسرى الجيش واللجان الشعبية، مشيداً بجهود اللجنة الوطنية لشئون الأسرى والوساطات القبلية والمحلية في هذا الجانب.

من جانبهما ثمن محافظ حجة هلال الصوفي ومشرف المحافظة نايف أبو خرفشة اهتمام قائد الثورة والقيادة السياسية بملف الأسرى.. مثمنين بطولات الأسرى في الدفاع عن الوطن.

بدورهم عبر الأسرى عن امتنانهم لحفاوة الاستقبال.. مؤكدين الجهوزية للالتحاق برفاقهم في جبهات الدفاع عن الوطن.

حضر الاستقبال عضو مجلس النواب محمد الجنيد ونائب وزير التربية والتعليم قاسم الحمران ووكيل وزارة الإعلام نصر الدين عامر وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم وعدد من القيادات العسكرية ومسئول شئون الأسرى بالمحافظة عبدالعزيز المدومي.

قد يعجبك ايضا