اجتماع بصنعاء يناقش التنسيق المشترك بين هيئة مياه الريف والمؤسسة الوطنية للتنمية

الثورة نت|

ناقش اجتماع موسع ضم رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف المهندس محمد الوادعي والمدير التنفيذي للمؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الانسانية محمد صلاح التنسيق المشترك في مجال تنفيذ المشاريع المائية.

وتطرق الاجتماع إلى الجهود التي تبذل من قبل الهيئة والمؤسسة في رفد مناطق الريف بالعديد من المشاريع والتدخلات وتعزيز الدور التنسيقي وتوحيد الخطط ..

واكد الجانبان توطيد الشراكة والعمل وفق خطة الاولوية والاحتياجات المعدة من قبل الهيئة بما يكفل التوسع في خارطة المشاريع في مناطق الريف .

وخلال الاجتماع أكد رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف الحرص على تكامل الشراكة بين الهيئة والمنظمات العاملة في مجال المياه وذلك للالتقاء في تحقيق الأهداف التنموية وتجنب العشوائية أثناء التنفيذ.

وأشار إلى أن مناطق الريف تشكل أهمية في قائمة الاحتياج وتمثل أولوية تتطلب تكامل جهود جميع الشركاء للاستغلال الأمثل في توجيه التمويلات لمشاريع مستدامة تخدم المواطنين على المدى البعيد.

ولفت الوادعي إلى أن تعزيز جوانب التنسيق بين الهيئة والشركاء يعزز من مبادئ الشفافية ويتيح المجال لخوض المعركة التنموية بكفاءة واقتدار .

من جانبه أكد المدير التنفيذي للمؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الانسانية الحرص على التنسيق الكامل مع الهيئة في جميع المشاريع والتدخلات المنفذة في مناطق الريف .

حضر الاجتماع مدير عام وحدة طوارئ المياه والإصحاح البيئي عادل بادر وعدد من مسؤولي الهيئة والمؤسسة.

قد يعجبك ايضا