لجنة الدورات الصيفية بحجة تختتم مسابقة القرآن الكريم على مستوى مديريات المحافظة

الثورة نت|

اختتمت بمحافظة حجة اليوم مسابقة القرآن الكريم للفائزين بالمراكز الأولى على مستوى المديريات، نظمتها اللجنة الفرعية للدورات الصيفية بالمحافظة.

وفي الاختتام بحضور وكيل المحافظة محمد القاضي وعضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين ومديري مكاتب التربية والإرشاد والشباب والرياضة والصحة والاتصالات، أشاد مشرفو المحافظة نايف أبو خرفشة ومديريات مربع المدينة حمزة الأخفش بمخرجات المدارس الصيفية في القرآن الكريم والثقافة القرآنية والعلوم الدينية.

وأشارا إلى أن احتلال الطلاب للمراكز الأولى ثمرة من ثمار المدارس الصيفية وأهميتها، وثمنا الجهود الفاعلة في إنجاح المدارس الصيفية وتجويد مخرجاتها.

وأكدا حرص القيادة الثورية والسياسية على تعليم النشء والشباب القرآن الكريم والعلوم الدينية للنهوض بواقع الأمة وتحصينهم من الثقافة المضللة والحرب الناعمة.

وتم في ختام المسابقة تكريم الطالب حارث أحمد الطواف من مديرية أفلح الشام لحصوله على المركز الأول على مستوى المراكز المفتوحة والطالب الحسن المغربي من مركز الشهيد القائد بالمدينة “مستوى عالي مراكز مغلقة” والطالب علي مقبول من مركز الشهيد مالك ثواب بعبس بالمركز الأولى على مستوى المدارس المغلقة مستوى متوسط.

قد يعجبك ايضا