الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء لـ” الثورة “: سنكرم 136 بطلاً في 18 لعبة .. والتكريم حافز لمزيد من الإنجازات

 

القيادة السياسية تولي الأبطال الاهتمام والرعاية الكاملة والاحتفاء بهم واجب وطني

الثورة / صنعاء
أكد المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة علي القاسمي أن التحضيرات تسير على قدم وساق لإقامة حفل تكريم أبطال الإنجازات الرياضية الخارجية للأعوام 2016 – 2020.
وأشار إلى أن التكريم سيشمل جميع الأبطال الذين حققوا إنجازات رياضية خارجية ورفعوا اسم اليمن والبالغ عددهم 136 لاعباً ولاعبة ومدرباً في 18 لعبة هي التي شاركت خارجياً خلال الأعوام المحددة والتي رفعت اسم اليمن عالياً ومثلتها خير تمثيل، منوهاً بأن تكريم الأبطال والمدربين سيتم بمبلغ قدره خمسة وخمسون مليون ريال يمني.
وأوضح القاسمي أن هذا التكريم يأتي ضمن اهتمام القيادة السياسية بالشباب والرياضيين وتنمية مهاراتهم وتحفيزهم على الإبداع والتألق وكذا تكريماً لما حققوه من إنجازات شرفت اليمن وكانت ضمن المسؤولية الوطنية والدينية تجاه الشباب والرياضيين، متمنيا أن يكون هذا التكريم حافزاً ودافعاً لهؤلاء النجوم وغيرهم من أبطال الرياضة اليمنية في مختلف الألعاب لتحقيق المزيد من الإنجازات.
وتطرق القاسمي إلى أن الحفل التكريمي المقبل سيشمل تكريم 18 لعبة هي “ألعاب البلياردو والتايكواندو والجودو والسباحة والشطرنج وألعاب القوى والفروسية والكاراتيه والكونغ فو والمرأة والمصارعة والملاكمة والبنجاك سيلات والتنس وذوي الإعاقة ورفع الأثقال وكرة الطاولة والكيك بوكسينج”.
واختتم القاسمي حديثه بالإشارة إلى أن هذا التكريم سيعيد الأمل والبسمة للأبطال المكرمين الذين ظلوا يتابعون المعنيين السابقين خلال السنوات الماضية دون جدوى ما سبب لهم الإحباط، رغم أن ذلك حق مكفول لهم نظير إنجازاتهم التي حققوها ورفعوا خلالها علم اليمن عالياً في المحافل الدولية.

قد يعجبك ايضا