تدشين الإختبارات النهائية لصفوف النقل الأساسية والثانوية بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم السبت الإختبارات النهائية لصفوف النقل الأساسية والثانوية للعام الدراسي 2020-2021م.

وفي التدشين بمدرستي القدس و7 يوليو في مديريتي الميناء والحالي أطلع قحيم ومعه مدير مكتب التربية والتعليم عمر بحر علي سير العملية الإمتحانية ومستوى التنظيم وأداء اللجان الرقابية وأعمال الكنترول والمشرفين.

وحث على توفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات بما يمكنهم من التفوق والنجاح ..لافتا إلی أن استمرار العملية التعليمية وصمود كوادر التربية يجسد استشعارهم للمسئولية في أداء الواجب الوطني رغم الظروف الإستثنائية التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار والتصعيد.

معبرا عن ارتياحه لمستوى الانضباط في المراكز الإختبارية وعملية التنظيم والإعداد للامتحانات من قبل مكتب التربية بالمحافظة ..منوها بضرورة الإرتقاء بالعملية التعليمية والتربوية ومخرجاتها العملية.

فيما أوضح مدير مكتب التربية بالمحافظة الإجراءات التي تم اتخاذها في سبيل إنجاح الإختبارات .. مشيرا إلى أن المتقدمين لإختبارات النقل بالمرحلتين الأساسية والثانوية 550 الف طالب وطالبة في ألف 608 مدارس.

وأكد حرص قيادة وكوادر القطاع التربوي في الإعداد للإختبارات وتنفيذها في موعدها وفقا للبرنامج الزمني المحدد.

حضر التدشين مدير مديرية الميناء عبدالله الهادي ونائبي مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمود الوشلي وصادق الحاتمي ومدير ادارة الشئون القانونية بمكتب التربية مصطفى المغارم ومديرا الإدارة التعليمية بمديريتي الميناء ابراهيم عييد والحالي حسن وهبان.

قد يعجبك ايضا