تدشين بطولة الشهيد القائد المدرسية في حجة

 

الثورة /أحمد ناصر مهدي
دشنت على ملعب الشهيد الصماد بمحافظة حجة منافسات بطولة الشهيد القائد المدرسية لكرة القدم لمرحلة التعليم الثانوي التي ينظمها قسم الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بحجة بالتزامن مع مرور ستة أعوام من الصمود في وجه العدوان.
وخلال التدشين الذي حضره نائب مدير التربية والتعليم بالمحافظة أحمد الجبر ورئيس شعبة التعليم جمال الغشيمي، أكد مدير مكتب الشباب والرياضة مراد شلي أن تنظيم البطولات والأنشطة الرياضية يعد رسالة صمود وثبات في وجه العدوان، مثمنا جهود ودور التربية والتعليم في تبني ودعم مثل هذه البطولات.
من جانبهما أكد مدير الأنشطة بمكتب التربية والتعليم محمد السقيا ورئيس قسم الأنشطة بمكتب التربية بالمدينة مسعود بخيت في كلتيهما أهمية البطولة التي تأتي تخليدا لذكرى الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وتعزيزاً للصمود الأسطوري في وجه العدوان الغاشم.
فيما أشار مدير مكتب التربية بالمدينة نبيل الحجاجي إلى الحرص على تنظيم هذه البطولة لتعزيز التنافس الرياضي بين طلاب مدارس المدينة، مثمنا جهود قسم الأنشطة في تنظيم البطولة.
وعقب ذلك أقيمت المباراة الافتتاحية ضمن المجموعة الأولى والتي جمعت فريقي مدرسة الشهيد الصماد ومدرسة الإمام علي وانتهت لمصلحة فريق مدرسة الشهيد الصماد بسبعة أهداف دون رد فيما التقى في المباراة الثانية فريقي مدرسة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ومدرسة الشهيد عبدالرحمن جحاف وانتهت بفوز مدرسة الشهيد القائد بستة أهداف نظيفة.

قد يعجبك ايضا