كلية الحاسوب بجامعة صنعاء تحتفي بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/

احتفلت كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بجامعة صنعاء اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف .

و في الحفل الذي نظمه الملتقى الإداري وملتقى الطالب الجامعي، أكد نائب وزير التعليم الفني و التدريب المهني الدكتور محمد السقاف، أهمية الإبتهاج بذكرى مولد النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم الذي أخرج الناس من الظلمات إلى النور و جاء متمما لمكارم الأخلاق .

وأشار إلى أن احتفال اليمنيين بمولد نبي الرحمة هو تعبير عن مدى حبهم وارتباطهم به وولائهم له..مؤكداً أهمية الإقتداء بالنبي والتمسك بنهجه وتجسيد أخلاقياته وسلوكياته في تعاملاتنا اليومية .

من جانبه أكد رئيس جامعة صنعاء الدكتور القاسم عباس، أهمية الاحتفاء بذكرى مولد خاتم الأنبياء لاستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة والاقتداء به والسير على نهجه القويم .

وأشار إلى أن احتفال اليمنيين بذكرى المولد بمثابة رسالة للأعداء الذين يشنون حملات إساءة للرسول صلوات الله عليه بأنهم ما زالوا وسيظلون متمسكين بنهجه

فيما أكد عميد كلية الحاسوب الدكتور ناجي الشيباني و رئيس ملتقى الطالب الجامعي بالكلية حسين عبيد وعن الضيوف ابراهيم البوصي، أن الاحتفال بذكرى المولد تعبير عن الفخر و الإعتزاز و الحب للنبي الأعظم محمد صلى الله عليه و على آله و سلم .

وأشار إلى أن اليمنيين يؤكدون بتمسكهم بالنبي الوقوف في وجه المشاريع التطبيعية لبعض دول المنطقة وردا على حملات الإساءة لشخص النبي الكريم .

قد يعجبك ايضا