أكد دعم ومساندة اللاعبين

زيد يطلع على تدريبات المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم

الثورة/ صنعاء
زار وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد معسكر المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم المقام حالياً في العاصمة صنعاء استعداداً لخوض النهائيات الآسيوية التي ستقام في أوزبكستان خلال الفترة 14 – 31 أكتوبر المقبل ويشارك فيها منتخبنا ضمن المجموعة الرابعة بجانب منتخبات قطر وطاجيكستان وماليزيا.
حيث أطلع وزير الشباب خلال زيارته للمنتخب على سير إعداد المنتخب للنهائيات الآسيوية الذي بدأه الأسبوع الماضي تحت قيادة المدرب الوطني أمين السنيني.
وأكد زيد خلال زيارته على أن الجميع يضع كل تطلعاته وآماله في المنتخب ونجومه لتقديم مشاركة إيجابية وتحقيق نتائج مشرفة تسعد أبناء اليمن الذين يقفون جميعهم خلف منتخباتهم الوطنية، مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها الجهاز الفني واللاعبون من أجل إسعاد الجماهير اليمنية وتشريف الوطن وتحقيق نتائج طيبة في النهائيات الآسيوية المقبلة، مشيداً بحماس وإصرار اللاعبين لبذل كافة الجهود والوصول للجاهزية المطلوبة بما يحقق الطموحات الموضوعة على عاتقهم رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن اليمني.
وأعلن زيد خلال زيارته التفقدية أن الوزارة ستقف بجانب المنتخب وتعمل على توفير كافة المستلزمات الضرورية له ولإنجاح معسكره الداخلي، مؤكداً أن قيادة الوزارة لن تألوا جهداً في سبيل تهيئة كافة الأجواء للمنتخب بما يضمن إنجاح مشاركته الآسيوية الهامة.

قد يعجبك ايضا