الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

كلية الشرطة تكِّرم فرسان بطولة النصر المبين

الثورة/نبيل الترابي
اختتمت يوم أمس على ميدان كلية الشرطة بالعاصمة صنعاء منافسات بطولة النصر المبين لالتقاط الأوتاد للفروسية لفئات (الكبار والشباب والبراعم والناشئين) التي نظمتها كلية الشرطة بمشاركة 40 فارسا تزامنا مع انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات ضد قوى العدوان والتي أقيمت خلال الفترة 21 – 29 يوليو الجاري.
وشهد اليوم الختامي إقامة سباقات فئة الفرقي في الرمح والسيف حيث حقق الفارس بكيل اليمني المركز الأول بـ134 نقطة وحل في المركز الثاني جلال اليوسفي وجاء في المركز الثالث الفارس ادهم بصباص.
وعقب المنافسات قام مدير كلية الشرطة هاجس الجماعي ومعه كل من عبدالله إبراهيم سهيل وزيد الشدادي قائد جناح الفروسية بالكلية وعسير الحيدري والدكتور محمد شذان نائب كبير المعلمين بتكريم الفرسان الأبطال الذين شاركوا في البطولة بالكؤوس والميداليات والمبالغ المالية.. كالتالي:
فئة الرمح كبار/الأول/إبراهيم سريع، الثاني/بكيل اليمني، الثالث/ادهم بصباص.
فئة السيف/الأول/أدهم بصباص، الثاني/ يحيى اليمني، الثالث/جلال اليوسفي.
فئة الناشئين رمح/الأول/أسامة الحمزي، الثاني/هاشم القرماني، الثالث/غمدان السباوي.
فئة السيف:الأول/محمد السباوي، الثاني/هاشم القرماني، الثالث/هاني جمعان.
فئة البراعم:الأول/محمد بخه، الثاني/حسني البكار، الثالث/وسام بخه.
كما تم تكريم أفضل فريق بقيادة الفارس عادل جمعان والفرسان علي عبدالله الطويل وعبدالوهاب الطويل وطه البزاز.
وتكريم أفضل فارس في البطولة بكيل اليمني إضافة إلى تكريم الفارس الخلوق حمير العزي.
وفي هذا الصدد أوضح النقيب زايد الشدادي قائد جناح الفروسية بكلية الشرطة أن هذه البطولة تأتي في إطار تنشيط الفرسان لممارسة رياضة الآباء والأجداد لما لها من أهمية في حياة الرياضيين، مشيراً إلى أن البطولة تأتي احتفالاً بالانتصارات العظيمة التي يخلدها أبطال الجيش واللجان الشعبية ضد قوى العدوان وأن هذه المناسبة العظيمة تحمل شعار النصر المبين ضد العدوان ومرتزقته.
من جانبه أشاد الفارس بكيل اليمني بالمستوى الجيد للفرسان المشاركين في البطولة والذي يدل على مدى الاهتمام الذي توليه قيادة كلية الشرطة في تطوير وتأهيل فرسان كلية الشرطة وتنشيطهم لما لهذه الرياضة من أهمية.
أما فارس المنتخب الوطني جلال اليوسفي فقد أوضح أن بطولة النصر المبين شهدت تنافساً مثيراً في جميع الفئات التي أقيمت فيها البطولة وأنها دليل على أن الرياضة والنشاط مستمر رغم الحصار والعدوان الجائر الذي تتعرض له بلادنا.
من جانبه أشار نائب كبير المعلمين المشرف على جناح الفروسية الدكتور محمد شذان إلى أن مستوى البطولة كان مميزا خاصة بعد توقف النشاط الرياضي نتيجة جائحة كورونا، موضحاً أنه ومع ذلك فقد قدم فرسان كلية الشرطة أداء طيباً وجيداً.

قد يعجبك ايضا