الصناعة تكرم السامعي بدرع المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية

الثورة نت/
كرمت وزارة الصناعة والتجارة اليوم عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي بدرع المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية تقديراً لجهوده في دعم وإنجاح المسابقة .

وفي التكريم أكد السامعي اهتمام القيادة السياسية والحكومة بالمبدعين والمبتكرين ودعم مشاريعهم الابتكارية وتقديم كافة التسهيلات لهم بما يمكنهم من إخراج مشاريعهم إلى حيز التنفيذ .

وثمن جهود وزارة الصناعة والتجارة في تبني وإقامة المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية للموسم الثاني على التوالي والمشاريع المتميزة التي ظهرت خلالها، داعياً الشباب إلى الاستمرار في تطوير مشاريعهم الابتكارية ليسهموا في تعزيز وتنمية الاقتصاد الوطني والوصول إلى توطين التكنولوجيا وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

من جهته أكد وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة أن الوزارة أقامت المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية لتشجيع المبدعين والمبتكرين وتحفيز الشباب اليمني على الإبداع وإيجاد بدائل صناعية محلية لمواجهة آثار العدوان والحصار .

وأشار إلى أن الوزارة عملت على تبني عدد من المشاريع الابتكارية والتنسيق مع كافة الجهات الحكومية والقطاع الخاص لرعاية ودعم المبتكرين والمبدعين ومشاريعهم، مثمناً دعم رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ للمسابقة .

حضر التكريم نائب وزير الصناعة محمد الهاشمي ونائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور هاشم الشامي ووكلاء عدد من الوزارات ورؤساء الهيئات والمؤسسات .

قد يعجبك ايضا