وصول عائدين من صفوف العدوان إلى مديرية ذي السفال بإب

الثورة نت / 

وصل إلى مدينة القاعدة بمديرية ذي السفال محافظة إب اليوم مجموعة من العائدين من صفوف العدوان يتقدمهم القيادي في حزب الإصلاح محمد علي عامر.

وخلال الاستقبال بحضور عدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية تقدمهم الشيخ ناجي وازع، ثمن عامر إعلان المجلس السياسي الأعلى العفو العام عن كل من أراد العودة إلى الصف الوطني.

ودعا من لا يزالون يقاتلون في صفوف العدوان العودة إلى الوطن، في ظل تكشف المؤامرات والمطامع التي يسعى إليها آل سعود وآل زايد في اليمن.

وقال “إن الوطن يتسع لكل أبنائه وأن التصالح والتسامح من شيّم الكرام ومن عادات الشعب اليمني” .. لافتاً إلى أن السلام والتوافق بين أبناء الشعب اليمني بمختلف انتماءاتهم هو الحل الكفيل بتجاوز ما يمر به الوطن من أزمات.

فيما أشاد الشيخ ناجي وازع بعودة مجموعة من المغرر بهم إلى الوطن والذين آثروا عدم الاستمرار مع من يرتكبون الجرائم البشعة بحق شعبهم ويدمرون الوطن .

وقال “إن السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حريص على أبناء اليمن، ولهذا صدر قرار العفو العام “.. داعيا من لا يزال في صف العدوان العودة واستغلال فرصة العفو العام، كون الوطن يتسع لكل أبنائه القادرين على حل مشاكلهم بالحوار بعيدا عن إملاءات آل سعود ونهيان .

شارك في الاستقبال مدير مديرية التعزية منصور صدام وعدد من القيادات العسكرية والأمنية في محافظة تعز.

قد يعجبك ايضا