الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

استشهاد واصابة واعتقال 7 فلسطينيين

الثورة نت| وكالات..

استشهد شاب فلسطيني وأصيب آخر، الليلة الماضية، برصاص العدو الصهيوني، بالقرب من مدخل بلدة نعلين غرب مدينة رام الله بالضفة الغربية.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات العدو أطلقت النار على شابين قرب المدخل الشرقي الرئيس لبلدة نعلين، ما أدى لاستشهاد الشاب سفيان نواف الخواجا (32 عاما)، بعد إصابته برصاصة مباشرة في رأسه وجرى احتجاز جثمانه من
قبل قوات العدو.

وأضافت المصادر أن شابا آخر أصيب بجروح متوسطة وجرى نقله إلى مستشفى رام الله.

ودفعت قوات العدو عقب الحادثة بدوريات عسكرية وعشرات الجنود ودوريات من شرطة العدو، الذين سارعوا بإغلاق المدخل الشرقي للبلدة واحتجاز المركبات الفلسطينية.

واندلعت مواجهات بين عشرات الشبان وقوات العدو، أطلق خلالها الجنود القنابل الغازية والرصاص الحي.

وادعت وسائل إعلام عبرية قيام الشاب بإلقاء الحجارة على مركبات المستوطنين المارة على الطريق الاستيطاني الذي يمر من البلدة.

ويقيم العدو برجا عسكريا شرقي البلدة وسط تعزيزات للجيش والشرطة بصورة يومية، لتأمين حركة المستوطنين بين المستوطنات في الضفة ومناطق عام 48.

فيما شنت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الاثنين، حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن قوات العدو اعتقلت ثلاثة شبان في بلدة الزاوية غرب سلفيت.

كما اعتقلت قوات العدو طفلين من بلدة العيسوية بالقدس المحتلة، أثناء اقتحامها البلدة.

وأفاد شهود عيان، بأن قوات العدو اقتحمت العيسوية واعتقلت الطفل داهود عائد عطية من محيط مسجد الأربعين، والطفل قيس هيثم مصطفى من أمام منزله داخل البلدة.

وأضافوا، أن مواجهات اندلعت في حي الشهيد محمد عبيد، أطلق جنود العدو خلالها وابلا من قنابل الغاز المسيل للدموع والصوت، صوب الشبان.

قد يعجبك ايضا