الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

قيادات عسكرية وأمنية لـ ” الثورة ” : اليمنيون رسموا أروع لوحة للصمود والارتباط بنبيهم واتِّباعهم لمنهجه

 

• المؤيد : اليمنيون أثبتوا أنهم خير من يمثل الرسول وأنهم مازالوا أنصاره
• القديمي : الاحتفال رسالة بأن اليمنيين صامدون ومتبعون للنبي في جهاده لقوى الكفر والطغيان
• الفني : احتفال اليمنيين بميلاد الرسول هو احتفال بالقيم ومعاني الرحمة والعدالة التي جاء بها وحملها

الثورة / محمد شرف الروحاني

أكد عدد من القيادات العسكرية والأمنية أن اليمنيين رسموا في الاحتفال بمولد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم أروع صورة للصمود والارتباط بنبيهم والاتباع لمنهجه .
وأشاروا في الاستطلاع الذي أجرته “الثورة” معهم أثناء مشاركتهم في الاحتفالية المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف في ميدان السبعين في العاصمة صنعاء ان اليمنيين أثبتوا أنهم مازالوا أنصار رسولهم كما كانوا في بداية دعوته.
وأكدوا ان الاحتفال بهذا الزخم الذي لم يشهد له العالم مثيلاً دليل على مدى ارتباط اليمنيين برسولهم واتباعه والسير على نهجه إلى يوم القيامة .
في البداية التقينا رئيس مصلحة خفر السواحل عبدالرزاق المؤيد والذي تحدث قائلاً : إن هذا اليوم هو أعظم يوم للإنسانية جمعاء في مولد سيد الخلق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ويحق لنا نحن اليمنيين أن نحتفل بهذا اليوم العظيم كوننا كما قال رسول الله نفس الرحمن ونحن الأنصار وكنا المدد والخير والمدد بالفتوحات العظيمة .
ويتابع اللواء المؤيد أن اليمنيين أثبتوا من خلال خروجهم الملاييني المشرف في ساحة ميدان السبعين وساحات المحافظات الأخرى انهم خير من يمثل رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وخير من يمثل الدين الإسلامي برغم ظروفهم والحصار والحرب الا أنهم أبوا إلاّ أن يحتفلوا ويرفعوا ذكرى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عالياً .
ويؤكد اللواء المؤيد أن الأمة اليوم بأمّس الحاجة إلى الاحتفال بالنبي صلى الله عليه وسلم أكثر من أي وقت مضى وإيصال رسالة حقيقية عن رسولنا الكريم إلى العالم وعن دينه الصحيح الذي حرص أعداء الأمة على تشوهيه ونقل صورة مغايرة عن الواقع إلى العالم ليعرفوا الجوانب المشرقة من سيرة الرسول الكريم، ومن حياته وشمائله وخصائص نبوته ، والسير على نهجه في الأخلاق الفاضلة، والمعاملة الحسنة، والقدوة الطيبة، والسلوك الحميد.
رسالة صمود وتحدي
بدوره يرى العقيد عادل القديمي مدير الإدارة العامة لحماية الأسرة بوزارة الداخلية أن اليمنيين أرسلوا رسالة الى دول العدوان بأنهم صامدون ومتبعون للنبي صلوات الله عليه وعلى آله وسلم في جهادة لقوى الباطل والطغيان وسينتصرون بنبيهم .
ويتابع العميد القديمي أن مناسبة الاحتفال برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم تتزامن مع انتصارات عظيمة يصدرها ابطال الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات وهذه منّة من الله سبحانه وتعالى ودليل على موقفهم الحق وأنهم في طريق الحق .
إحياء للقيم والمبادئ التي جاء بها رسولنا الكريم
من جهته يقول رئيس عمليات خفر السواحل العميد الركن صالح محمد الفني أن الشعب اليمني يقف الى جانب الرسالة السماوية كما وقف جانبها في بدايتها وهاهم احفاد الاوس والخزرج يتوافدون الى رسول الله ويحتفلون به كما احتفلوا به عند هجرته .
وأوضح العميد الفني أن احتفال اليمنيين بميلاد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هو احتفال بالقيم ومعاني الرحمة والعدالة التي جاء بها وحملها .
ويتابع أن خروجنا في هذا اليوم خروج يعبر عن ولائنا وحبنا لرسول الله صلى الله عليه وسلم ولنعيد ما كان عليه اجدادنا واسلافنا الذين كانوا أنصار للحبيب محمد في يثرب وكان الأوس والخزرج هم الأنصار وهاهم أبناء الشعب اليمني في ساحة السبعين وفي ساحات المحافظات اليمنية يعبرون عن حبهم للرسول المشرف هذا الخروج المشرف الذي يدلل على عمق الحب للرسول ونحن نأمل من بعد هذا الحب أن نرفع من ذكر رسول الله فتتحقق السنة الالهية في قوله تعالى “ورفعنا لك ذكرك” نأمل أن يفتح الله على اليمنيين ونحن نرى بشائر النصر قد تحققت .
ماضون في طريق الرسول
بدروه قال النقيب محمد السماوي ضابط أمن مصلحة خفر السواحل خرجنا اليوم لنحيي مولد النبي صلى الله عليه وآله وسلم في هذه الذكرى العظيمة ابتهاجاً ولنوصل رسالة الى العالم بأننا اليمانيون نحيي هذه الذكرى رغماً عن أنف الأعداء وسنكون قدوة لرسول الله وسنمضي بما مضى به رسول الله وسنحمل رسالته ونحييها حتى نحرر الأرض من دنس اليهود والنصارى .
ويتابع: إذا أردنا الانتصار فلابد من العودة إلى رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وآله وسلم العودة التي تجعلنا أكثر قرباً منه والتأسي به في كل الجوانب والمجالات السياسية والعسكرية والثقافية فعلاقتنا برسول الله يجب أن تكون عملية وحقيقية تعزز فينا الطاعة والاتباع والتسليم ، وتقوم على أساس التعظيم والحب والتمسك والتولي الصادق له وأن نكون عند مستوى ومسؤولية الإيمان بالنبي والتصديق برسالته
رسالة للعدوان بأننا موجودون
نائب مدير عام حماية الأسرة بوزارة الداخلية العقيد نبيل الغزالي يتحدث قائلاً : أتينا للمشاركة في الفعالية وهذا شرف عظيم ورسالة إلى العدوان بأننا موجودون وصامدون مهما طغوا واستكبروا .
وأضاف: أن اليمنيين الذين ناصروا النبي ودعوته مازالوا يحملون المسؤولية والنصرة للنبي ولدينه فهم حملة راية الإسلام وسيظلون وهاهم اليوم يحملونها بقوة وببأس شديد ولن تثنيهم الحروب الكونية التي تشنها قوى الطغيان والاستكبار لتركعيهم ولإبعادهم عن مشعل هدايتهم .
واختتم حديثه: اليمنيون اليوم يجسدون ولاءهم لمحمد صلى الله عليه وآله وسلم والسير على خطاه ودربه ويرسلون رسالة إلى أعداء الأمة أن محمداً مازال بيننا ونوره باقٍ وحروبه ضد الكفر والطغيان والظلام مستمرة ومشروعه الإلهي مستمر
إعلان لتمسّكنا برسولنا وبدينه
من جهته يقول هشام القشايم قائد الكتيبة الثالثة أمن مركزي جئنا في المناسبة لنعلن للامة تمسكنا بقائدنا ونور الهدى الذي بعثه الله رحمة لنا ونقول للعالم أجمع بأننا مازلنا سائرين على سنته ونحتفل بمولده ونقول بأن مولانا هو رسول الله جئنا لنشهد العالم أجمع بأننا اليمانيون لازلنا أنصار المصطفى وأننا ماضون على عهده وسائرون على نهجه الى يوم القيامة .

قد يعجبك ايضا