الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

وزيرا الإعلام والاتصالات يكرمان الأهلي بكأس البطولة التنشيطية لأندية الأمانة بمناسبة ذكرى المولد النبوي

الثورة / أحمد أبوزينة
كرم وزيرا الإعلام ضيف الله الشامي والاتصالات وتقنية المعلومات مسفر النمير فريق أهلي صنعاء بكأس البطولة التنشيطية لأندية أمانة العاصمة التي نظمها فرع إتحاد الكرة بأمانة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ، وذلك بعد فوزه على اليرموك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس على ملعب وحدة صنعاء.
وكان الأهلي سباقاً في التسجيل بهدف القائد وحيد الخياط عند الدقيقة الخامسة عشر بطريقة رائعة عندما لعب الكرة على الطائر من خارج منطقة الجزاء سكنت الجهة اليمنى لحارس مرمى اليرموك ، وحاول اليرموك العودة لنتيجة اللقاء بتسديدة علي السكري تكفلت العارضة بصدها وعند الدقيقة 37 تمكن الأهلي من مضاعفة النتيجة عبر طه كندش وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات وقع أحمد عنان على الهدف الأول لليرموك انتهى به الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني ضاعف الأهلي النتيجة بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة 60 من كرة ركنية لم يحسن حارس مرمى اليرموك من التعامل معها.
وقبل أن تلفض المباراة أنفاسها الأخيرة قلص محمود الرميم النتيجة بتسجيل الهدف الثاني لليرموك.
أدار اللقاء الحكم أمين ردمان وساعده مصطفى عبدالغني وطلال ناجي وعلي النقيب.
وفي ختام اللقاء قام وزير الإتصالات وتقنية المعلومات مسفر النمير ووزير الإعلام ضيف الله الشامي بتكريم الأهلي بكأس البطولة والميداليات الذهبية وتكريم اليرموك بكأس المركز الثاني.

قد يعجبك ايضا