مدرب ولاعبو منتخب الناشئين يكرمون جمعان

وحدة صنعاء يدشن تمارينه بقيادة النفيعي

 

 

الثورة / أحمد أبوزينة
دشن نادي وحدة صنعاء استعداداته الكروية- مساء أمس الأول- تحت قيادة مدرب منتخب الناشئين محمد النفيعي الذي يتولى أيضا القيادة الفنية لنادي الوحدة ..
وخلال تمارين الفريق – التي حضرها رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي- عبَّر جمعان عن خالص تهانيه لمنتخب اليمن الذي شرَّف اليمن وأفرح الشعب اليمني في التصفيات الآسيوية ، بتأهله إلى النهائيات الآسيوية في البحرين العام القادم ..
ورحب جمعان بالمدرب الوطني محمد النفيعي في البيت الأزرق معتبراً قدومه إضافة كبيرة للفريق الأول لرفع مستواه الفني والبدني ..
وطالب رئيس النادي جميع اللاعبين والإداريين والجماهير الوحداوية بالوقوف خلف المدرب محمد النفيعي لبدء مرحلة جديدة ستكون مشرفة بتعاون جميع المخلصين..
كما شكر رئيس نادي الوحدة الجهاز الفني السابق أمين السنيني ومساعده هاني عبد الرحمن ومدرب الحراس معاذ عبدالخالق وإبراهيم السنيني على إخلاصهم في العمل مع الفريق الأزرق بكل حب ووفاء تجاه نادي الوحدة..
بدوره شكر المدرب محمد النفيعي رئيس نادي الوحدة وكل أعضاء مجلس إدارة النادي وجماهير الفريق الوفية على هذا الحضور في أول حصة تدريبية يقودها مع فريق وحدة صنعاء ..
وأضاف النفيعي ” تدريب فريق كبير وعريق مثل نادي وحدة صنعاء شرف كبير لأي مدرب كرة قدم وإن شاء الله أكون عند حسن الظن ” .
وتابع حديثه:” كنت متوجساً وقت التوقيع لتدريب الفريق الأزرق، لكني بعد أن التقيت رئيس نادي الوحدة شعرت بالحب الكبير لهذا النادي والفخر كوني سأعمل إلى جوار رئيس ناد مثل جمعان متواجد وحاضر ومتابع وقريب من الكل وهذا يساعدني ويساعد كل شخص على النجاح والتميز بإذن الله “.
وختم كلامه “بأنه سوف يكمل ما بدأه الكابتن أمين السنيني في مسيرته التدريبية مع الفريق الأزرق ” .
وفي سياق متصل كرَّم مدرب منتخب الناشئين محمد النفيعي ولاعبو المنتخب وفريق الوحدة رئيس النادي أمين جمعان .
وقال رئيس النادي ” في الوقت الذي كُرم فيه المنتخب وجميع أعضاء بعثته من قبل أطياف الشعب، أفاجأ بتكريمي من قبل أبنائي اللاعبين، فشكرا لهم على روحهم الرياضية العالية “..
وأشاد رئيس نادي الوحدة امين جمعان بالمستوى الكبير الذي قدمه لاعبو الفريق والمنتخب عمر الطيري وحسن الكوماني وعبد الرحمن الشامي ..مضيفا “إن نادي الوحدة عودنا دوما على رفد لاعبي للمنتخبات اليمنية وبإذن الله بتعاون الجميع سيظل النادي يرفد المنتخبات بجميع فئاتها”..
بدوره شكر مدرب منتخب الناشئين دعم وجهود أمين جمعان لمنتخب الناشئين منذ بداية معسكره في صنعاء وأنه متعاون ومتفاعل مع المنتخب .

قد يعجبك ايضا