الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

رئيس الوزراء يزور الشخصية الوطنية وزير الصحة الأسبق محمد علي مقبل

الثورة نت/

 

قام رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم بزيارة وزير الصحة العامة والسكان الأسبق وعضو مجلس النواب محمد علي مقبل في منزلة بالعاصمة صنعاء .

واطمأن رئيس الوزراء أثناء الزيارة ومعه وزراء الخارجية المهندس هشام شرف والدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة والخدمة المدنية والتأمينات إدريس الشرجبي ومحافظ عدن طارق سلام ورئيس دائرة الدفاع والأمن برئاسة الوزراء طه السفياني، على صحة الدكتور مقبل، الذي يعد من الشخصيات الوطنية المشهود لها بالكفاءة العالية في أداء واجباه المهني وتمثيله المستمر لمصالح الشعب والوطن كأحد أعضاء مجلس النواب.

وأثنى رئيس الوزراء ومرافقوه، على الأدوار الوطنية والمهنية للدكتور مقبل، خلال العقود الماضية حتى اللحظة، وإسهامه في النهوض بواقع القطاع الصحي في فترة مهمة من فترات التأسيس والبناء المؤسسي .. داعين الله له بدوام الصحة والعافية وأن يمد الله في عمره حتى يرى وطنه ينعم بالسلام والاستقرار والتطور والازدهار.

من جانبه شكر الوزير الأسبق مقبل، رئيس الوزراء وزملائه على هذه اللفتة الأخوية التي تنم عن خلق أصيل ووفاء تجاه الوطن وأبنائه .. سائلاً المولى عز وجل أن يعجل بالسلام على اليمن وأهله وأن يسود الوئام كل أبنائه وأن يعين الجميع على تجاوز أسباب الفرقة.

وأعرب عن أمنياته للدكتور بن حبتور وزملائه دوام الصحة والعافية ومواصلة مهامهم وواجباتهم الوطنية تجاه الوطن والشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا