الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

عمليات عسكرية على مواقع العدو السعودي ومرتزقته في عدة جبهات

الثورة نت / 

نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية استهدفت مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته في عدة جبهات وأسفرت عن خسائر في عديده وعتاده خلال الـ24 ساعة الماضية .

وقال مصدر عسكري لـ (سبأ) إن عدداً من الجنود السعوديين والمرتزقة لقوا مصارعهم وأصيب آخرون بقصف مدفعي استهدفهم في موقع مشعل وقبالة جبل قيس في جيزان، وتم تدمير آلية للمرتزقة قبالة منفذ الطوال ومصرع وإصابة من عليها .

وأضاف المصدر أنه تم كسر زحف واسع للمرتزقة على جمارك حرض قبالة منفذ الطوال من ثلاثة مسارات استمر 13 ساعة بمساندة الطيران الحربي والتجسسي وأسفر عن خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان أفشلوا عملية تسلل للمرتزقة في مجازة  بعسير ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم بينهم قياديان وفرار من تبقى.

وأطلقت القوة الصاروخية ثلاثة صواريخ زلزال1 على تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب في عسير.

وأشار المصدر إلى مصرع وإصابة عدد من المرتزقة جراء تدمير مدرعتهم العسكرية قبالة طيبة الاسم في نجران .

وفي محافظة حجة أفاد المصدر أن كمينين محكمين استهدفا مجموعة من المرتزقة وآلية محملة بالأفراد في جبهة حيران ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم .

وذكر المصدر أن سبعة من المرتزقة قتلوا بعمليات قنص في المتون وسلبة بمحافظة الجوف، كما لقي عدد من المرتزقة مصارعهم وجرح آخرون في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في اليتمة .

ولفت المصدر إلى تدمير آلية في مديرية المصلوب ومصرع وإصابة من كانوا على متنه، وإعطاب آلية في جبهة الظهرة بمديرية خب والشعف .

قد يعجبك ايضا