الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

وحدة صنعاء يكسب فتح ذمار في تنشيطي تجمع الأمانة

اليوم .. الأهلي يبحث عن التأهل أمام 22 مايو

الثورة / أحمد أبوزينه
حقق وحدة صنعاء يوم أمس فوزه الثاني في الدوري التنشطي لتجمع أمانة العاصمة على حساب ضيفه فتح ذمار بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما ضمن ختام الجولة الثالثة من المجموعة الثانية..
أنهى الوحدة مجريات الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف حمل توقيع لاعبه علي خليل الذي استغل تقدم حارس الفتح قبل أن يضع الكرة في الشباك في الدقيقة 15، وكاد زميله حسين العامري أن يضيف الهدف الثاني إثر تسديدة قوية لكن العارضة تكفلت بصدها..
ومع مطلع الشوط الثاني عادل الفتح النتيجة بواسطة مهاجمه محمد الشارحي الذي توغل في منطقة الجزاء حين سدد كرة قوية سكنت الزاوية اليمنى لحارس الوحدة محمد العديني، وبعد دقيقتين فقط من هدف الفتح عاد الوحدة للتقدم من جديد عبر طارق المشرقي..
وفي الدقيقة 75 عزز الوحدة النتيجة بقدم لاعبه طارق المشرقي الذي سجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه ، وقبل انتهاء المباراة بلحظات سجل عبد الله العبسي رابع الأهداف..
وبهذا الفوز يرتقي الوحدة للمركز الثاني بست نقاط، فيما بقي الفتح في مؤخرة الترتيب دون نقاط.
قاد المباراة الحكم يحيى درويش وساعده إبراهيم مجمل وأحمد دارم ورابعاً رامي فايز وراقبها فنياً محمد المطري وادارياً عبد الخالق شمسان.
وتختتم منافسات المجموعة الثانية اليوم بإقامة مباراة لحساب الجولة الثالثة تجمع الأهلي المتصدر بست نقاط مع مايو الثالث بثلاث نقاط..
وسيلعب الأهلي المباراة بفرصتين لحسم تأهله، حيث يحتاج التعادل أو الفوز، وفي حالة الخسارة سيقام دوري مصغر للأندية الثلاثة لتحديد هوية المتأهل عن هذه المجموعة..
إلى ذلك قررت اللجنة المنظمة إقامة المباراة الفاصلة بين فريقي اليرموك وضيفه شباب البيضاء غداً الجمعة، لتحديد هوية المتأهل إلى المرحلة الثانية عن المجموعة الأولى.
تصوير/ عبدالعزيز عمر

قد يعجبك ايضا