هجوم جوي على قاعدة سعودية وعشرات القتلى والجرحى من المرتزقة بعمليات عسكرية

الثورة نت/

 

نفذ سلاح الجو المسيرعمليات هجومية بطائرات مسيرة على قاعدة جوية في عسير؛فيما أسفرت عمليات قنص وقصف مدفعي عن مصرع وإصابة العشرات في صفوف العدو ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن عدداً من طائرات قاصف 2 K المسيرة استهدفت مخازن أسلحة ورادارات متطورة وحديثه وغرف تحكم وسيطرة بقاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بعسير.

وأطلقت القوة الصاروخية ثلاثة صواريخ زلزال1 على مواقع وتجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة أبواب الحديد أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , كما قتل وجرح ثمانية مرتزقة بعمليات قنص قبالة منفذ علب .

وذكر المصدر أن عدداً من المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب آخرون وتدمير طقم عسكري بتفجيرات بصحراء الأجاشر قبالة نجران ؛ وتم تدمير آلية عسكرية للمرتزقة بتفجير ومصرع من كانوا على متنها واستهدف تجمعاتهم بكمين محكم لوحدة الهندسة في الربعة بصحراء الأجاشر .

ولفت المصدر الى مصرع وإصابة ١٣ مرتزقاً وجنديين سعوديين بعمليات قنص في جبهتي جيزان و نجران.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش و اللجان الشعبية استهدفت تجمعات للمرتزقة في مكيراس بمحافظة البيضاء موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم ؛ فيما تم إطلاق صاروخي من نوع زلزال1 على تجمعات لهم في الهضبة بالوهبية بالمحافظة ذاتها .

وفي محافظة لحج استهدفت عدداً من صواريخ الكاتيوشا تجمعات المرتزقة في كرش ونتج عنها مصرع وجرح عدد منهم ؛وتم تفجير تحصينات للمرتزقة في الجحملية بمحافظة تعز وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وحسب المصدر لقي القياديان المرتزقان العقيد ركن ناجي حسين السلامي ركن مايسمى استطلاع اللواء 30 مدرع والعقيد الركن صالح علي البسيسي مدير ما يسمى أمن الفاخر مصرعهما بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة شخب غرب قعطبة بمحافظة الضالع .

وأفاد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة جنوب حيران بمحافظة حجة وأسفرت عن مصرع وجرح عدد كبير منهم بينهم قيادات واغتنام أسلحة.

قد يعجبك ايضا