الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

توزيع ١٠٤٣ سلة غذائية لأسر الشهداء في بني مطر بصنعاء

الثورة نت../ خاص / صنعاء

دشنت الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية ومواجهة الكوارث في محافظة صنعاء اليوم السبت، بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة البصائر، توزيع ١٠٤٣ سلة غذائية لأسر الشهداء في مديرية بني مطر .

وأوضح مدير عام فرع الهيئة الوطنية بمحافظة صنعاء، الاستاذ، عبدالمعين الشريف، ان عملية التوزيع تأتي ضمن أنشطة فرع الهيئة الوطنية الهادف الى تخفيف معاناة أسر الشهداء والنازحين والفئات الاشد ضعفا في المجتمع في اطار محافظة صنعاء. مؤكدا ان جهود فرع الهيئة الوطنية ستستمر بما يكفل تعزيز العمل الانساني في اطار المحافظة ، مشيداً بدور مؤسسة البصائر في العمل الانساني والاغاثي وعملية التنمية المستدامة في العديد من المديريات التابعة للحافظة. داعياً المؤسسة الى توسيع انشطتها في عموم مديريات محافظة صنعاء.

واكد الشريف استعداد فرع الهيئة الوطنية لإدارة للشؤون الانسانية ومواجهة الكوارث بمحافظة صنعاء الى تذليل كافة الصعوبات والمعوقات أمام هذه المؤسسة وأي مؤسسات ومنظمات أخرى تقدم خدماتها الاغاثية والإنسانية في محافظة صنعاء.

حضر التدشين السيد / يحيى المؤيدي نائب مشرف عام محافظة صنعاء والأستاذ / صالح حمزة مدير عام مؤسسة رعاية أسر الشهداء بمحافظة صنعاء.

قد يعجبك ايضا