الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

الافراج عن ٨٤ سجن ممن قضوا ثلاثة أرباع المدة بالحديدة.

11

الثورة نت/ يحي كرد

أفرجت اليوم نيابة استئناف محافظة الحديدة عن ٨٤ سجينا من الذي قضوا ثلاثة أرباع المدة ونصف المدة من مرتكبي الجرائم الجسيمة والغير جسيمة ومن مختلف سجون المحافظة ومديرياتها المختلفة.

وخلال عملية الإفراج أكد القائم باعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومشرف عام المحافظة أحمد البشري على اهمية الإفراج هؤلاء السجناء التي تمت بناء على توجيهات القيادة السياسية العليا بمناسة حلول شهر رمضان المبارك وهي مبادرة إنسانية بحته من القيادة السياسية.

مثمنين جهود وزير العدل والداخلية والنائب العام ونيابة استئناف الحديدة ولجنة السجون المكلفة متابعة الإفراج عن السجناء. مشيرين إلى أن يتم حاليا التواصل مع النائب العام والغرفة التجارية للافراج عن عدد من السجناء المعسرين الذين قضوا محبوسيتهم ولم يستطيعوا دفع ما عليهم من حقوق خاصة للغير.

من جانبه أكد رئيس نيابة استئناف محافظة الحديدة القاضي هادي عيضة بأن عملية الافراج جاءت بناء على توجيهات النائب العام عطفا على توجيهات القيادة السياسية العليا.

مشيرا إلى أن عدد المفرج عنهم ٨٤ سجينا وسجينه من الذين قضوا ثلاثة أرباع المدة من مرتكبي الجرائم الجسيمة ومن قضوا نصف المدة من مرتكبي الجرائم الغير جسيمة ومن مختلف مديريات المحافظة.

مؤكدا على أن النيابة وقيادة المحافظة تقوم بالتواصل مع عدد من رجال الأعمال عبر الغرفة التجارية الافراج عن عدد من السجناء المعسرين الذين قضوا محبوسيتهم ولم يستطيعوا دفع ما عليهم من حقوق خاصة وقد تجاوبت معنا مجموعة الشماخ والتزمت بأنها بتتكفل بدفع ما على عدد من السجناء المعسرين كما هي عادت الشركة سنويا وسيتم الافراج عنهم قبل حلول شهر رمضان.

قد يعجبك ايضا