الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

دك مواقع العدو السعودي ومصرع عشرات المرتزقة وجنود العدو

 

الثورة نت/ ..

 

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات خلال الساعات الماضية اليوم الخميس.

و تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من التقدم في تبة الرمضة بجيزان واعطاب آليتين للجيش السعودي والمنافقين وسط سقوط قتلى وجرحى في صفوف جنود العدو، كما حقق الجيش العديد من الانتصارات في موقع السديس العسكري بنجران كما دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية.

واستهدفت صاروخية الجيش واللجان الشعبية في وقت سابق اليوم، تجمعاً للجيش السعودي في موقع الشبكة بصلية من صواريخ الكاتيوشا، كما ودكّت مدفعية الجيش واللجان الشعبية موقعي المسيال والهجلة العسكريين، وحققت إصابات مباشرة.

وكان أبطال الجيش واللجان قد اقتحموا يوم أمس الأربعاء، موقع شطيب المستحدث والواقع إلى الشمال من مواقع الشبكة في نجران، موقعين عدداً من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدوان السعودي.

يأتي ذلك في سياق رد الجيش واللجان الشعبية على استمرار جرائم العدوان والحصار المفروض على الشعب اليمني منذ 26 مارس 2015.

الى ذلك لقى احد منافقي العدوان مصرعه في جبهة الضباب بتعز وكان عدد كبير من مرتزقة ومنافقي العدوان السعودي الأمريكي قد لاقوا مصارعهم وجرح آخرون أمس الأربعاء في محاولة تقدم في محيط الجحملية، كما دمرت آلية لهم خلال مواجهات في منطقة صالة في محافظة تعز.

 

وفي لحج استهدفت وحدات الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان السعوي الأمريكي في محافظة لحج.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات الجيش واللجان الشعبية استهدفت بقذائف الهاون تجمعات لمنافقي العدوان جنوب شرق منطقة كهبوب في المحافظة وحققت إصابات مباشرة.

ودمر أبطال الجيش واللجان الشعبية في 13 من شهر نوفمبر الحالي آلية تابعة لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي جنوب غرب كهبوب بمحافظة لحج.

ووفي محافظة الجوف لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم وأصيب آخرون إثر قصف مدفعي على تجمعاتهم بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

وأكد مصدر عسكري أن وحدة المدفعية في الجيش واللجان الشعبية استهدفت بالمدفعية تجمعات مرتزقة ومنافقي العدوان في التبة الحمراء والخنجر بمديرية خب والشعف محافظة الجوف محققةً إصابات دقيقة وسط تلك التجمعات.

وأفاد المصدر بأن المرتزقة قاموا بقصف مزارع المواطنين بالمدفعية في مديرية المتون بالجوف.

وكان مرتزقة ومنافقي العدوان تكبدوا خسائر فادحة يوم أمس الأربعاء في عديدهم وعتادهم خلال محاولة تقدم فاشلة على منطقة وقز بمديرية المصلوب محافظة الجوف.

قد يعجبك ايضا