بنك التسليف التعاوني الزراعي يفتتح فرع بجامعة إب

الثورة نت/..
افتتح رئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصوب ونائب الرئيس التنفيذي لخدمات الأفراد في بنك التسليف التعاوني الزراعي ناصر المرقب فرع بنك التسليف بجامعة إب.

وأكد نائب الرئيس التنفيذي لخدمات الأفراد بكاك بنك أن افتتاح مكتب الخدمات المصرفية في جامعه إب وتدشين العمل به يأتي في إطار اهتمام البنك بشريحة الأكاديميين والطلاب في مختلف الجامعات والمعاهد وكليات المجتمع، وكذا خدمة الطلاب من خلال تسهيل معاملاتهم في دفع رسوم التسجيل وتوفير كافة الخدمات المصرفية الالكترونية في مكان واحد.

وأشار إلى أن افتتاح الفرع يعد استكمال لاتفاقية الخدمات المصرفية الموقعة بين كاك بنك وجامعة إب ..مبينا انه وفي هذا الإطار تم مؤخرا توقيع اتفاقية الربط الآلي بين كل من وزارتي التعليم العالي والتعليم الفني والمهني وكاك بنك لتحصيل رسوم التنسيق والتسجيل في الجامعة وكليات المجتمع والمعاهد الفنية والمهنية عبر فروع كاك بنك في كافة محافظات الجمهورية.

ولفت المرقب إلى انه تم مؤخرا افتتاح وتدشين مكتب كاك بنك بمنطقة الحوبان نظراً للأوضاع الراهنة التي تمر بها محافظة تعز للإسهام في تقديم الخدمات المصرفية والحوالات السريعة لكافة المواطنين .

حضر الافتتاح أمين عام جامعة اب عبدالملك السقاف ومدير بنك التسليف بالمحافظة مفيد الشامي ومدير فرع بنك التسليف بمحافظة تعز مختار الجنيد.

سبأ

قد يعجبك ايضا