وقفات لكليات ومراكز جامعة الحديدة وملتقى الطالب الجامعي تضامناً مع فلسطين ولبنان

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت في كليات ومراكز جامعة الحديدة اليوم الاربعاء، وقفات تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، ودعماً لمحور الجهاد والمقاومة في مواجهة العدوان الصهيوني، تحت شعار” ماضون على نفس المسار حتى الانتصار وفاء للشهيد يحيى السنيوار”.

وندد المشاركون في الوقفات، التي تقدمها نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات والمراكز التعليمية، ومدراء العموم وموظفي وإداريي الكليات، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم والطلاب والطالبات، باستمرار العدوان الصهيوني على غزة وبيروت.

مؤكدين أن مشاركتهم في هذه الوقفات الاسبوعية، تأتي في إطار الفعاليات المتواصلة التي تُنظمها جامعة الحديدة وملتقى الطالب الجامعي، للتعبير عن التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني في ظل ما يواجهانه من عدوان همجي من قبل الكيان المحتل.

وعبروا عن دعمهم للخيارات التي تتخذها القيادة الثورية والسياسية نصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني، داعين محور الجهاد والمقاومة إلى تكثيف العمليات العسكرية المساندة، وتوجيه ضربات نوعية في عمق العدو الصهيوامريكي.

وأكد بيان صادر عن الوقفات ، على الإستمرار في جميع الأنشطة الداعمة والمساندة لعملية طوفان الأقصى هذه المعركة المصيرية التي رسمت  ملامح بطولية لن تمحى من ذاكرة التأريخ وكشفت واقع الذل والهوان والضعف للكيان الصهيوني الغاصب.. مستهجنا الصمت والتخاذل العربي والإسلامي والصمت الأممي والدولي والتنصل عن المسؤلية الإنسانية والأخلاقية والدينية والقومية.

وثمن البيان الثبات الأسطوري للمجاهدين الأبطال في فلسطين، ومرور عام من الثبات لجبهات الإسناد في لبنان واليمن والعراق، والأنشطة المستمرة للشعب اليمني في مناصرة القضية الفلسطينية والعمليات البحرية التي تنفذها قواتنا المسلحة والتي طالت السفن المتصلة بالكيان الصهيوني الغاصب.

 

قد يعجبك ايضا