حشود جماهيرية كبرى تعم المحافظات في مسيرات “وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”

 

الجماهير: الشعب اليمني على العهد والوعد ثابت مهما طالت المعركة وكانت التضحيات والتحديات
تصعيد العمليات والهجوم على العدو الحل الأمثل لإيقاف عنجهيته وتحرير المقدسات والأراضي المحتلة

الثورة /صفاء عايض / يحي كرد
احمد كنفاني/محمد المشخر/سبا

شهدت امس مختلف محافظات الجمهورية مسيرات جماهيرية مليونية تحت شعار “وفاءً لشهيد المسلمين .. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر” استمرارا لموقف اليمن الثابت في مساندة الشعبين الفلسطيني واللبناني.
صعدة
وفي هذا السياق احتشد أبناء محافظة صعدة، أمس، في 25 ساحة بمركز المحافظة والمديريات في مسيرات «وفاء لشهيد المسلمين .. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر».
وفي المسيرات الجماهيرية، بساحة المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة وساحات الشهيد القائد في خولان عامر ومديريات غمر وقطابر وآل سالم ومنبه وشداء وكتاف والحشوة وباقم، وساحتي عرو وجمعة بني بحر، والعين والقهرة في الظاهر، وشعار والحجلة وبني صياح في رازح، وربوع الحدود ومدينة جاوي وبني عباد في مجز، وفي ذويب بحيدان وفي حنبة وآل ثابت في مديرية قطابر، أكد المشاركون الوفاء لشهيد الإسلام والإنسانية السيد حسن نصر الله – رضوان الله عليه.
وأشاروا إلى أن دماء القادة العظماء تبعث دائماً على العزيمة والإصرار لمواجهة اليهود والنصارى والمنافقين، وتحيي ضمائر أبناء الأمة.
وأكد محافظ صعدة محمد جابر عوض، مواصلة السير على درب الشهيد الأمين العام لحزب الله، ومساندة الحزب والشعبين اللبناني والفلسطيني.
وأشاد بالخروج الجماهيري الكبير والمتجدد في المحافظة على مدى عام لمساندة الشعب الفلسطيني ومجاهديه.
وبارك المحافظ عوض عملية الوعد الصادق الثانية التي نفذتها الجمهورية الإسلامية في إيران على العدو الإسرائيلي؛ رداً على اغتيال القادة العظماء.
وأشاد بالعمليات النوعية للقوات المسلحة المتواصلة على الكيان الصهيوني، وفي البحر التي أثخنت الجراح بالعدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني.
وعاهد بيان صادر عن المسيرات شهيد الإسلام والإنسانية والقدس حسن نصر الله بمواصلة السير على دربه في الجهاد ضد العدو.
وبارك البيان عملية «الوعد الصادق الثانية»، التي نفذتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وطالت كل جغرافيا فلسطين المحتلة، ونسفت أوهام العدو بالقوة والتفوق والسيطرة، وأكدت مجدداً أنه ودفاعاته الجوية أوهن من بيت العنكبوت.
وجدّد البيان العهد للشعب الفلسطيني ومقاومته بأن الشعب اليمني إلى جانبه، ولن يخذلهم مهما طالت المعركة، وكانت الكلفة، وهو ذات العهد والوعد للشعب اللبناني ولحزب الله الغالب.
الحديدة
كما احتشد أبناء محافظة الحديدة، أمس في 73 ساحة بمركز ومديريات المحافظة، في مسيرات «وفاءً لشهيد المسلمين .. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر».
ورفعت الحشود المليونية في المسيرات التي تقدّمها وزيرا النقل والأشغال العامة محمد قحيم والكهرباء والطاقة والمياه الدكتور علي سيف حسن ووكيل أول المحافظة أحمد البشري ووكلاء المحافظة، الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية والصور والشعارات المنددة بجريمة اغتيال شهيد الأمة السيد حسن نصر الله، مرددين هتافات التضامن مع الشعبين الفلسطيني.
وهتفت جماهير حارس البحر الأحمر، بشعارات الغضب والدعوة للجهاد وضرورة الاستنفار وأهمية التحرك العربي والإسلامي لتحرير المقدسات ووضع حد لجرائم وصلف الكيان الصهيوني، مؤكدين أن جرائم الاغتيالات لن تزيد الشعوب الحرة ومقاومتها البطلة إلا قوة وصموداً، حتى استعادة الحقوق المغتصبة.
وعبر أبناء الحديدة، عن التعازي الحارة باستشهاد سيد المقاومة الشهيد البطل السيد حسن نصر الله الذي ارتقى شهيداً على طريق القدس في أشرف وأعظم مواجهة جهادية رافعاً لواء الحق والجهاد والنصرة للمستضعفين من أبناء الأمة.
واستهجنوا مواصلة تخاذل وصمت الحكام العرب وغياب مشاعر النخوة والأخوة والتنصل عن الواجب الديني والأخلاقي والإنساني تجاه استمرار مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني أمام مرأى ومسمع العالم وبمشاركة ودعم أمريكي وغربي.
وباركت مسيرات محافظة الحديدة الرد الإيراني الذي دك قواعد ومعسكرات ومطارات العدو الصهيوني رداً على ما يرتكبه العدو من جرائم وحشية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني واغتيالات لقادة المقاومة، مؤكدة أن تصعيد العمليات والهجوم على العدو هو الحل الأمثل لإيقاف عنجهيته في طريق تحرير المقدسات والأراضي المحتلة.
وأثنى أبناء حارس البحر الأحمر، على صمود وثبات الشعبين الفلسطيني واللبناني أمام العدو الصهيوني، مؤكدين استمرار وقوف الشعب اليمني وتضامنه إلى جانب الأشقاء في فلسطين ولبنان والسير على خطى الشهداء من القادة العظماء في الجهاد ونصرة المستضعفين.
وعبروا عن الاعتزاز بموقف وشجاعة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في الانتصار لقضايا الأمة ومساندة الشعب الفلسطيني، مباركين العمليات النوعية للقوات المسلحة المتصاعدة التي دكت عمق الكيان الإسرائيلي وكذا ما تحققه من إنجازات نوعية في التصنيع العسكري للصواريخ الفرط صوتية والطيران المسير.
واعتبروا هرولة بعض الدول العربية لحماية العدو الصهيوني واعتراض بعض الصواريخ الإيرانية التي جاءت دفاعاً عن مقدسات الأمة ونصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني ورداً على اغتيال الشهداء من القادة وانتقاماً لآلاف الضحايا ممن قتلهم العدو الصهيوني المجرم في غزة ولبنان، وصمة عار ودليلاً على خيانتها لقضايا الأمة.
وأهاب المشاركون، بأحرار الشعوب العربية والإسلامية، إلى الخروج من حالة الذل والخوف ورفع الصوت عاليا لإعلان التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني والضغط على حكوماتهم للتحرك في مسار مواجهة العدو الصهيوني ومساندة محور المقاومة والانخراط في المعركة المقدسة في طريق تحرير القدس والأراضي الفلسطينية المحتلة.
البيضاء
وشهدت مدن ومديريات محافظة البيضاء أمس مسيرات ووقفات جماهيرية حاشدة تنديداً باستمرار مجازر العدو الصهيوني في قطاع غزة ولبنان بعنوان «وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر».
ورفع المشاركون في المسيرات والوقفات، الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية، وصور شهيد الإسلام والإنسانية أمين عام حزب الله سماحة السيد حسن نصر الله، مرددين الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق أبناء غزة وجنوب لبنان، والعدوان على اليمن.
وأكدوا تفويضهم للقرارات التي يتخذها قائد الثورة في إطار مشاركة اليمن بمعركة «طوفان الأقصى» ونصرة القضية الفلسطينية واستهداف الموانئ المحتلة والاستمرار في منع الملاحة الإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي، وصولاً إلى البحر المتوسط حتى وقف العدوان على قطاع غزة ولبنان.
ذمار
كما شهدت محافظة ذمار أمس، 15 مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار «وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر».
ورفع المشاركون في المسيرات التي خرجت بمديريات ذمار، وجبل الشرق، والحداء، والمنار، ومغرب عنس، وضوران، وعنس، ووصابين العالي والسافل، وعتمة، صور الشهيد السيد حسن نصر الله، مرددين شعارات الحُرية والوفاء له، والمُعبّرة عن التضامن الكامل مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.
وندد أبناء محافظة ذمار باستمرار حرب الإبادة الجماعية والجرائم الوحشية التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني بحق أبناء غزة والضفة الغربية وجنوب لبنان، وكذا عدوانه على اليمن.
وأشادوا بتصاعد عمليات القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني، والرد الإيراني الكبير على إسرائيل.
المحويت
كما شهدت محافظة المحويت أمس، 33 مسيرة جماهيرية ووقفة نصرةً للشعب الفلسطيني تحت شعار» وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر».
واحتشد أبناء مدينة المحويت وشبام كوكبان بالجامع الكبير وسوق بادية، وكوكبان والطويلة والرجم بساحة الرسول الأعظم، وسهل باقل والخبت في المرواح ومنطقة الظاهر، وجبع ونمرة وبني سعد بمركز المديرية، وسوق الأحد وسوق الجمعة وهواع وملحان بمركز المديرية، ومنطقة بني الحجاج والروضة والشجاف وبدحة وهمان المذاب وهباط وملحان الشماسنة والقبلة المركع والأحبول وجبل المحويت في العرقوب وسوق الأحد والاحجول، وحفاش بمركز المديرية الصفقين والملاحنة، وراود وجبل نعمان وبني أحمد.
وفي المسيرات، التي تقدّمها وكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، ردد المشاركون الشعارات المنددة بجريمة اغتيال شهيد الأمة السيد حسن نصر الله، مؤكدين التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني وإدانة جرائم الاحتلال الصهيوني بحق السكان في قطاع غزة ولبنان والصمت العربي والدولي المخزي والمعيب تجاه ما يتعرض له الشعبان .
واستنكر أبناء المحويت، الخذلان العربي والإسلامي الغريب تجاه مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين في غزة وفلسطين ولبنان.
مارب
وشهدت محافظة مارب أمس 13 مسيرة جماهيرية وعشرات الوقفات في مختلف المديريات تحت شعار «وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة».
حيث شهدت ساحة الجوبة مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الجنوبي ندد المشاركون فيها بجريمة استهداف الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله من قبل العدو الصهيوني، واستمرار العدو في ارتكاب المجازر بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني بدعم أمريكي.
وخرج أبناء مديرية صرواح في مسيرة حاشدة تقدمها محافظ المحافظة علي طعيمان، جددوا فيها العهد لشهيد الإسلام والإنسانية والقدس باستمرار الجهاد حتى تحقيق النصر.
وبارك أبناء مديريات المربع الشمالي خلال مسيرة حاشدة بساحة مجزر عملية الوعد الصادق الثانية التي نفذتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية ونسفت أوهام العدو بالقوة والتفوق والسيطرة.
وخرج أبناء مديرية حريب القراميش في مسيرات بساحات باب حرة وشجاع والحزم، جدد المشاركون فيها العهد والوعد للمجاهدين في فلسطين ولبنان بالوقوف إلى جانبهم مهما طالت المعركة ومهما كانت الكلفة.
وأكد أبناء مديرية بدبدة خلال مسيرتين بساحتي التضامن والجريداء، أن جريمة استهداف السيد حسن نصر الله ستكون كابوسا يطارد الصهاينة المجرمين وقتلة الأنبياء حتى زوالهم المحتوم بأيدي المجاهدين في محور الجهاد والمقاومة.
وشهدت ساحات قانية والعمود وجبل مراد والمحجزة والعبدية مسيرات حاشدة، دعا المشاركون فيها الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك لنصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني، والخروج من حالة الصمت والتخاذل تجاه الهجمة العدوانية الصهيونية المستمرة على غزة منذ نحو عام، والتي امتدت إلى الضفة الغربية ولبنان.
لحج
كما احتشد أبناء مديرية القبيطة بمحافظة لحج أمس، في مسيرة جماهيرية تحت شعار «وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر».
وأكد المشاركون في المسيرة التي تقدمها وكيل المحافظة فيصل الفقيه، ومسؤول التعبئة العامة بلحج جميل الصوفي، ومدير مديرية القبيطة وحيد الخضر وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية، الثبات في وجه العدوان الصهيوني الأمريكي الذي يسعى بشتى الوسائل لإفشال صمود محور الجهاد والمقاومة الذي يقف بقوة في وجه الصلف والغطرسة الصهيونية.
وأشادوا بالملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الإسلامية في لبنان والتي كبدت العدو الصهيوني خسائر كبيرة في صفوف جنوده وقواته.. لافتين إلى أن استهداف العدو الصهيوني لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله زاد المقاومة بسالة وقوة في مواجهة العدو.
وأشاروا إلى أن الشعب اليمني ثابت على موقفه المساند للشعبين الفلسطيني واللبناني في مواجهة عدو الأمة الأول وداعميه من الأمريكان والغرب.
تعز
وشهدت 13 ساحة في مديريات محافظة تعز أمس مسيرات ووقفات تحت شعار «وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر»، تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني المجرم من مجازر يندى لها الجبين.
ورددت الجماهير التي احتشدت في 13 ساحة بمديريات التعزية، وخدير، ومقبنة، وشرعب السلام وشرعب الرونة، والمواسط، وحيفان، وماوية، شعار البراءة من أعداء الله والعبارات المنددة بجرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة وجنوب لبنان.
وأكد أبناء تعز في المسيرات التي شارك فيها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة ومسؤول التعبئة بالمحافظة محمد الخليدي، وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية، الثبات على الموقف المبدئي في الوقوف إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني في مواجهة العدو الصهيوني المتغطرس مهما طال أمد عدوانه.
إب
إلى ذلك شهدت محافظة إب، امس 75 مسيرة تحت عنوان «وفاءً لشهيد المسلمين .. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر» استمرارًا لموقف اليمن الثابت في مساندة الشعبين الفلسطيني واللبناني.
وأدانت المسيرة التي أقيمت في ساحة الرسول الأعظم بمدينة إب، بمشاركة أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي، ومسؤول التعبئة العامة عبدالفتاح غلاب، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة، بأشد العبارات المجازر الدموية التي يواصل العدو الصهيوني ارتكابها بحق المدنيين في لبنان في انتهاك صارخ لكافة القوانين الدولية والإنسانية.
وأعربوا عن خالص التعازي والمواساة لقائد الثورة والشعب اليمني وجميع قادة حزب الله والشعب اللبناني وقادة وشعوب محور المقاومة والأمة العربية الإسلامية وأحرار العالم، في استشهاد المجاهد الكبير أمين عام حزب الله، سماحة السيد حسن نصر الله
وأكدوا أن الشهيد المجاهد حسن نصرالله كان رمزاً من رموز المقاومة وصاحب رؤية وفعل استراتيجيين في مواجهة التحديات ودعم قضايا الأمة، وعلى رأسها القضية الفلسطينية.
وأشاروا إلى أن استمرار آلة القتل الصهيونية في إبادة الشعبين الفلسطيني واللبناني يأتي في ظل صمت عربي ودعم أمريكي شجع هذا الكيان على التوسع والتمادي في جرائمه التي لم يسبق لها مثيل في التاريخ.
وطالبوا الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم بممارسة كل أنواع الضغط للمطالبة باعتقال مجرمي الحرب في الكيان ومحاكمتهم، ووقف العدوان على غزة والضفة ولبنان.
شارك في المسيرة رئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي.
إلى ذلك شهدت مديريات المربع الشمالي «يريم، السدة، النادرة، والرضمة» عشر مسيرات حاشدة، أكد المشاركون فيها أن الاستهداف المتعمّد والمتكرر للمدنيين، والذي امتد من قطاع غزة إلى الضفة الغربية ولبنان يستدعي اتخاذ الإجراءات الكفيلة بملاحقة ومحاسبة مجرمي الحرب الصهاينة.
وجددوا التأكيد على وقوف الشعب اليمني قيادة وحكومة وشعباً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني ومقاومتهما حتى تحقيق النصر.. محملين الإدارة الأمريكية والكيان الصهيوني المسئولية الجنائية عن هذا العدوان الإجرامي وتداعياته على مستوى المنطقة.
كما احتشد أبناء مديريات المربع الغربي في مسيرات جماهيرية بمديرية العدين وعزل السارة وشلف وحردن، ومركز مديرية الفرع «الوزيرة» ومناطق المسيل والأخماس والعاقبتين والمزاحن وبني أحمد، للتأكيد إن وحدة الساحات وجبهات القتال ضد العدو تعمدت وترسخت بدماء الشهداء القادة والمناضلين، ولن تنجح لاعربدات نتنياهو، ولا مناورات بايدن، في تفكيك عراها.
واستنكر المحتشدون التمادي الصهيوني في عدوانه وجرائمه والذي يكشف همجية هذا العدو الذي سينكسر أمام تضحيات أبطال المقاومة الفلسطينية واللبنانية.
وخرج أبناء مديرية الحزم في 18 ساحة بمركز المديرية ومناطق المحطة والجبجب والصافية والجنيد والاسلوم والاجعوم والشعاور ونجد العدن والعموس.
واحتشد أبناء مديرية مذيخرة في مسيرات بمركز المديرية وعزل الأفيوش وحليان وحزة، وفي مديرية الفرع ثمان ساحان بمركز المديرية وفي الوزيرة والعاقبتين والاهمول والمسيل وبني احمد وبني يوسف والمزاحن والاخماس
تأكيدا على موقف اليمن الثابت والمبدئي في نصرة الأشقاء في فلسطين ولبنان بكافة الوسائل والإمكانات المتاحة.
في ذات السياق أقيمت مسيرات حاشدة بمدينة القاعدة ومناطق حبير والجعاشن وشوائط والصفة والدخال بمديرية ذي السفال، ومنطقة البغدة والهادس بمديريات السياني، وحبيش والقفر والشعر والمخادر، ومركز مديرية بعدان، وشوط الفرس، وسوق الليل، وعزلة المنار، ومنطقة عِنان وسوق الأحد في مديرية السبرة.
وأكد المشاركون في المسيرات أن أحرار اليمن سيواصلون السير على درب الجهاد دفاعا عن وطنهم وأرضهم وأمتهم وانتصاراً للمظلومين في فلسطين ولبنان بعطاء غير محدود في معركتهم الكبيرة الفتح الموعود والجهاد المقدس.
ورددوا الشعارات والهتافات المؤكدة أن دماء القادة الشهداء لن تذهب سدى، وأن العدو الإسرائيلي لن يحقق شيئاً من آماله بعملياته الجبانة.
وأشارت الشعارات إلى أن المقاومة لن تُكسر والروح الجهادية للمجاهدين في لبنان وفي كل جبهات الإسناد ستقوى وستكبر في مواجهة الصلف الصهيوأمريكي.
ريمة
كما خرج أبناء محافظة ريمة أمس في 24 ساحة، تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، في مسيرات «وفاءً لشهيد المسلمين .. مع غزة ولبنان معركة واحد حتى النصر».
ورفع المشاركون في المسيرات بمركز المحافظة والمديريات، العلمين اليمني والفلسطيني وصوراً للشهيد القائد السيد حسن نصر الله، مرددين هتافات منددة بجرائم العدو الصهيوني المستمرة على الشعبين الفلسطيني واللبناني واستهداف المنشآت المدنية والخدمية بالحديدة.
واستنكروا جريمة اغتيال العدو الصهيوني للقائد المجاهد السيد حسن نصر الله .. موجهين رسالة إلى الأشقاء في لبنان وغزة ومحور المقاومة بأن الشعب اليمني إلى جانبهم وسيبقى ثابتاً على موقفه الداعم والمساندة لهم مهما كانت التضحيات والتحديات.
وبارك المحتشدون، العمليات العسكرية التي نفذتها الجمهورية الإسلامية في إيران وكذا عمليات القوات المسلحة اليمنية في عمق العدو الصهيوني بالأراضي الفلسطينية المحتلة والتي أثارت الرعب والخوف في أوساط قادة العدو.
واعتبروا استشهاد سماحة السيد حسن نصر الله فوزاً وانتصاراً للأمة وفي ذات الوقت خسارة للإنسانية جمعاء .. مطالبين محور المقاومة بتكثيف المزيد من الضربات الموجعة ضد العدو المحتل حتى إيقاف العدوان على فلسطين واليمن ولبنان.
الضالع
وشهدت مديريات دمت والحشاء وقعطبة وجبن بمحافظة الضالع أمس ست مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار ‹›وفاء لشهيد المسلمين .. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر››.
وفي المسيرات التي تقدّمها في دمت القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري، رفع المشاركون، العلمين العلمي والفلسطيني، مرددين هتافات منددة بجرائم العدو الصهيوني البشعة والإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وامتداد الإجرام ليصل إلى لبنان في ظل صمت وخذلان عربي وإسلامي معيب.
وعاهد المشاركون في بيان المسيرات، سيد المجاهدين وشهيد المسلمين والقدس والأقصى السيد حسن نصر الله بالسير على درب الجهاد الذي نهجه والثبات الذي ورثه بالصبر والجهاد والثبات حتى تحقيق النصر.
وبارك البيان عمليات «الوعد الصادق الثانية» التي نفذتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية وطالت كل الأراضي المحتلة ونسفت أوهام العدو بالقوة والتفوق والسيطرة في ظل وهن الدفاعات الجوية للعدو.
وجدّد المشاركون في المسيرات العهد والوفاء للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بالوقف إلى جانبهم في خوض معركة «طوفان الأقصى «وكذا للشعب اللبناني وحزب الله.
عمران
كما شهدت ساحة الشهيد الصماد بمدينة عمران و43 ساحة أخرى بمديريات محافظة عمران، مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار «وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر» تأكيداً على ثبات الموقف والاستمرار في حمل راية الجهاد.
ورفعت الحشود في المسيرات التي تقدمها قيادات المحافظة والشخصيات الاجتماعية، الشعارات المؤكدة على الوفاء لشهيد المسلمين والإنسانية القائد المجاهد السيد حسن نصر الله، وللشعبين الفلسطيني واللبناني والمجاهدين في فلسطين ولبنان.. مؤكدة أن دماء القائد الكبير السيد حسن نصر الله ستقتلع العدو الصهيوني المجرم ونزلزل داعمي هذا الكيان المارق.
وحملت الجماهير صور شهيد المسلمين والإنسانية وقادة المقاومة الذين ارتقوا على طريق القدس ونصرة الأقصى والتصدي للعدوان الصهيوني الأمريكي المجرم ومؤامراته التي تستهدف الأمة العربية والإسلامية ومقدساتها.
وباركت الحشود الجماهيرية عملية «الوعد الصادق الثانية» التي نفذها الحرس الثوري الإيراني والتي انهالت على رؤوس الصهاينة المجرمين ودكت قواعد ومعسكرات ومطارات العدو الصهيوني في كل الأراضي المحتلة ردا على جرائمه الوحشية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني، وكذا جرائم الاغتيالات التي يشاركه فيها الشيطان الأكبر أمريكا والغرب الكافر بتواطؤ من الأنظمة المطبعة.
وحيت الجماهير الحاشدة صمود وثبات الشعبين الفلسطيني واللبناني ومجاهدي المقاومة الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة في مواجهة العدو البربري الصهيوني والتنكيل به وبجنوده في كل جبهات القتال.. مؤكدة ثبات موقف الشعب اليمني في نصرة شعبي فلسطين ولبنان.
وعبرت عن الفخر والاعتزاز باستمرار العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية وما تحققه من انتصارات عظيمة في ردع العدو الأمريكي الصهيوني واستهداف السفن المرتبطة به والتي تقوم بحمايته في البحار نصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني.
وجدد أبناء عمران التأكيد على المضي قدما على درب الشهداء العظماء والاستعداد لخوض معركة «الفتح الموعود والجهاد المقدس»، لمواجهة أعداء الأمة العربية والإسلامية أمريكا وإسرائيل وبريطانيا وحلفائهم من الغرب وعملائهم بالمنطقة ودعم جبهة الإسناد والمقاومة في لبنان وغزة حتى تحقيق النصر.
حجة
الى ذلك احتشد أبناء محافظة حجة أمس في مسيرات «وفاءً لشهيد المسلمين .. مع غزة ولبنان معركة واحدة» تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، ووفاءً لشهيد الأمة والإنسانية سماحة السيد حسن نصر الله.
وأكد أبناء حجة أن دم شهيد الإنسانية القائد الشهيد نصر الله سيزلزل أعداء الله ويزيل الصهيونية من الوجود وتضحية سماحته والقادة ستزيد حزب الله إرادة وإصراراً على ردع الكيان الصهيوني.
ورددوا في مسيرات بمركز المحافظة والمديريات، هتافات مؤكدة الاستعداد لمواجهة الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي، البريطاني في ميادين الوغى وتلقينهم الدروس في النزال.
ورفعوا شعارات مؤيدة لمحور المقاومة ومؤكدة وقوف أبناء اليمن إلى جانب حماس وحزب الله والجهوزية لخوض المعركة انتصاراً للشعبين الفلسطيني واللبناني.
وحيا أبناء المحافظة في المسيرات التي تقدّمها المحافظ هلال الصوفي وأمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة ومنتسبو الوحدات والأجهزة الإدارية والمحلية ومسؤولو التعبئة، الوعد الإيراني الصادق للتنكيل بالعدو الصهيوني.
وعاهد بيان صادر عن المسيرات، شهيد الإسلام والإنسانية والقدس «بأن الشعب اليمني لن يحيد عن درب الجهاد الذي بقيّت عليه ثابتاً حتى لقيت الله تعالى ونحن أيضاً نقول لك كما قال لك إخواننا المجاهدون في حزب الله كما كنت تعدنا بالنصر دائماً نعدك بالنصر مجدداً».
وبارك عملية «الوعد الصادق الثانية» التي نفذتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية وطالت كل جغرافيا فلسطين المحتلة ونسفت أوهام العدو بالقوة والتفوق والسيطرة وأخبرته مجدداً بأنه هو وأسطورة دفاعاته الجوية أوهن من بيت العنكبوت وأن زواله قريب وحتمي.
وجدد البيان العهد والوعد للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة «ونحن على مقربة من العام الثاني من العدوان بأن أحفاد الأنصار باقون معكم وإلى جانبكم ولن يخذلوكم مهما طالت المعركة وكانت الكلفة وهو ذات العهد والوعد للشعب اللبناني ولحزم الله الغالب».
وأكد البيان أن أهل الحكمة والإيمان على يقين بوعد الله الذي لا يخلف الميعاد بالنصر المحتوم لعباده المجاهدين .. مخاطباً اليهود الصهاينة الاسرائيليين المجرمين قتلة الأنبياء والصالحين بالقول «إن كابوس نصر الله سيبقى يطاردكم حتى زوالكم المحتوم الذي سيكون بأيدينا وأيدي المجاهدين في محور الجهاد والمقاومة».
وأضاف «بيننا وبينكم الليالي والأيام والميدان كما قال شهيدنا العظيم السيد حسن نصر الله رضوان الله عليه».
الجوف
وشهدت محافظة الجوف مسيرات جماهيرية حاشدة، تحت شعار «وفاء لشهيد المسلمين .. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر».
ورفع المشاركون في المسيرات التي خرجت صور الشهيد السيد حسن نصر الله، مرددين شعارات الحُرية والوفاء له، والمُعبّرة عن التضامن الكامل مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.
وهتفت الجماهير، بشعارات الغضب والدعوة للجهاد وضرورة الاستنفار وأهمية التحرك العربي والإسلامي لتحرير المقدسات ووضع حد لجرائم وصلف الكيان الصهيوني، مؤكدين أن جرائم الاغتيالات لن تزيد الشعوب الحرة ومقاومتها البطلة إلا قوة وصموداً، حتى استعادة الحقوق المغتصبة.
وباركت الحشود الجماهيرية عملية «الوعد الصادق الثانية» التي نفذها الحرس الثوري الإيراني والتي انهالت على رؤوس الصهاينة المجرمين ودكت قواعد ومعسكرات ومطارات العدو الصهيوني في كل الأراضي المحتلة ردا على جرائمه الوحشية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني، وكذا جرائم الاغتيالات التي يشاركه فيها الشيطان الأكبر أمريكا والغرب الكافر بتواطؤ من الأنظمة المطبعة.
وحيت الجماهير الحاشدة صمود وثبات الشعبين الفلسطيني واللبناني ومجاهدي المقاومة الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة في مواجهة العدو البربري الصهيوني والتنكيل به وبجنوده في كل جبهات القتال.. مؤكدة ثبات موقف الشعب اليمني في نصرة شعبي فلسطين ولبنان.
وعبرت عن الفخر والاعتزاز باستمرار العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية وما تحققه من انتصارات عظيمة في ردع العدو الأمريكي الصهيوني واستهداف السفن المرتبطة به والتي تقوم بحمايته في البحار نصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني.

قد يعجبك ايضا