الحديدة.. عرض شعبي لقوات التعبئة في مديرية المراوعة بثورة 21 سبتمبر

الثورة نت|

شهدت مديرية المراوعة بمحافظة الحديدة، اليوم، عرضا شعبيا مهيبا لخريجي دورات التعبئة العامة المواكبة لمعركة ” طوفان الأقصى”، بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر.

وخلال العرض الحاشد، الذي حضره مسؤول التعبئة العامة بالمربع الشرقي للمحافظة طه حاتم ومدير المديرية عبدالله المروني وأمين عام المجلس المحلي قاسم ربيع شيذلي، رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين شعارات الفخر والاعتزاز بثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وقدم المشاركون عروضًا رمزية متنوعة تعبيرا عن التضامن مع الشعب الفلسطيني، والجهوزية والاستعداد للمشاركة في الجهاد لتحرير المقدسات ومسرى الرسول.

وهتفوا بشعارات الحرية ومبادئ ثورة 21 سبتمبر التي أعادت الاعتبار للشعب اليمني وصوبت مسار القرار السياسي وانتصرت لكل التضحيات التي بذلت في سبيل الحرية والسيادة والاستقلال.

وعبروا عن الاعتزاز بما تحقق للثورة من نجاح بقيادتها الحكيمة في الانتصار للحرية والانعتاق من الوصاية، ومواصلة مسيرتها في تحقق ما تريده أجيال اليمن القادمة من عزة وكرامة، وتقديم النموذج المشرف للكفاح والنضال ومواجهة أعداء الأمة.

كما عبروا عن الفخر والاعتزاز بحكمة وشجاعة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وما تقوم به القوات المسلحة اليمنية، من عمليات بطولية نوعية في تتويج موقف الشعب اليمني بالانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم.

وجدد المشاركون العهد لله وقائد الثورة بالمضي قدما في مساندة موقف النخوة لنصرة الأشقاء الفلسطينيين والاستعداد لمواجهة التهديدات الأمريكية الإسرائيلية والتحرك بخطوات عملية لمواجهة العدو الحقيقي للأمة مهما كانت التحديات حتى تحقيق النصر.

وأكدوا أن ثورة 21 سبتمبر، تتوج اليوم صمود الشعب اليمني الذي بات اكثر وعيا وادراكا تجاه كل المؤامرات والمخططات وتجسيد مبادئ وقيم الثورة والعمل بمسئولية في مختلف الميادين.

قد يعجبك ايضا