مديرية السدة بإب تدشن فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

دُشنت في مديرية السدة بمحافظة، إب اليوم، فعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي فعالية التدشين أكد مدير المديرية محمد الدرواني ، أهمية إحياء هذه المناسبة وإبراز مظاهر الفرح والابتهاج بذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى أن إحياء هذه الذكرى يعتبر تعظيما لشعائر الله وحمدا على نعمة الرسول الكريم الذي أخرج البشرية من غياهب الظلم والظلال إلى النور.

وتطرق إلى ثمار التمسك بنهج الرسول الأعظم لتغيير وإصلاح واقع البلد وتنفيذ برنامج حكومة التغيير والبناء، وتجسيد سيرته العطرة في كافة الأعمال والسلوكيات.

ودعا إلى الاهتمام بإحياء هذه المناسبة الجليلة وإبرازها بشكل غير مسبوق وبما يليق بعظمتها، وتقديم رسالة للعالم بأن اليمنيين يمضون على النهج القويم لرسولهم الأعظم

كما ألقيت كلمات أكدت أن الاحتفاء بهذه المناسبة يعزز من ارتباط أهل اليمن بالنبي الكريم وتمسكهم بالرسالة المحمدية، التي يسعى الأعداء لفصل أبناء الأمة عنها و طمس وتغييب الاحتفال بذكرى يوم مولده بمزاعم ما أنزل الله بها من سلطان.

وأشارت إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بالصورة التي تليق بعظمة المناسبة وصاحبها كرسالة قوية للأعداء الذين يحاولون فصل الأمة عن نبيها ومنهجه القويم.

واعتبرت هذه الذكرى مناسبة عظيمة لاستلهام مبادئ النبي صلى الله عليه وآله وسلم التي كرسها في أوساط الأمة وجعل منها أمة عظيمة شامخة جابهت مختلف التحديات.

تخللت الفعالية بحضور أمين محلي المديرية عبدالسلام الأغبري ومدير أمن المديرية العقيد علي الوشلي ونائب مسؤول التعبئة بالمديرية ابراهيم الأشول وقيادات محلية وتنفيذية فقرات شعرية وإنشادية.

قد يعجبك ايضا