تدشين مشروع التمكين الاقتصادي لأسر الشهداء والمفقودين بمديريات محافظة البيضاء 

الثورة نت| محمد المشخر

دشن فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء في محافظة البيضاء، يوم أمس، المرحلة الأولى من مشروع التمكين الاقتصادي لـ 49 أسرة من أسر الشهداء والمفقودين في مديريات المحافظة، بتكلفة إجمالية 39 مليون ريال.

وخلال التدشين أكد مدير عام التدريب في الهيئة العامة لأسر الشهداء والمفقودين، ماجد المصباحي، أهمية مشروع التمكين الاقتصادي لأسر الشهداء؛ وفاء و عرفاناً بتضحيات ذويهم، والذي سيسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي للأسر المستفيدة.

وأشار المصباحي، إلى حرص واهتمام القيادة الثورية والسياسية بدعم ورعاية أسر الشهداء والمفقودين في مديريات محافظة البيضاء وبقية المحافظات،وتمكينهم وتأهيلهم للتعامل مع متطلبات الحياة،. معتبراً المشروع خطوة مهمة تعكس الاهتمام بهذه الشريحة المهمة.

من جانبه، أوضح مدير عام فرع الهيئة العامة لأسر الشهداء بالمحافظة، عبدالقادر صالح الريامي، أن المشروع يستهدف 49 أسرة في مجال تربية المواشي و الأغنام والخياطة والتطريز والمعجنات وصناعة البخور والكوافير و الحراثة وغيرها، لدعم جهود التنمية وتحقيق الاكتفاء الذاتي للأسر المستفيدة بالمحافظة.

ولفت إلى أن تنفيذ المشروع يأتي وفاء و إجلالاً لمن قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن والدفاع عن عزة وكرامة الشعب اليمني.

بدوره، ثمن مدير عام مديرية الرياشيه عبدالرحمن الحبسي، الجهود المبذولة في خدمة أسر الشهداء والمفقودين في مديرية الرياشية، وتمكن تلك الأسر من تحقيق العيش الكريم لها، وتخفيف معاناتها خاصة في ظل المرحلة الراهنة والصعبة التي يمر بها الوطن من عدوان غاشم وحصار جائر.

حضر التدشين مسؤول التعبئة العامة برداع إبراهيم الصبري ومدير مكتب الاعلام بقطاع مديريات رداع احمد العزاني وعدد من المسؤولين في مديريات رداع بمحافظة البيضاء..

قد يعجبك ايضا