مجلس القضاء الأعلى يدين العدوان الإسرائيلي على المنشآت المدنية بالحديدة

الثورة نت|

أدان مجلس القضاء الأعلى بشدة العدوان الإسرائيلي على ميناء الحديدة واستهدافه خزانات المشتقات النفطية ومازوت محطة الكهرباء، والذي خلف شهداء وجرحى من المدنيين.

وأشار المجلس في بيان صادر عنه إلى هذا العدوان الجبان والهمجي الذي استهداف الأعيان المدنية والمنشآت الحيوية والخدمية لأبناء الشعب اليمني يمثل إفلاسا أخلاقيا وتخبطا عسكريا.

واعتبر مجلس القضاء العدوان الإسرائيلي على اليمن تصعيدا خطيرا للتغطية على جرائم الإبادة الجماعية بحق الفلسطينيين في قطاع غزة، ومحاولة يائسة لثني الشعب اليمني وقيادته الشجاعة عن مواقفهم المشرفة في إسناد الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأكد على ثبات الموقف اليمني قيادة وحكومة وشعبا في مواصلة أداء واجبهم المقدس في نصرة الأقصى والشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع الجرائم والانتهاكات.

ولفت البيان إلى ضرورة مضاعفة التكاتف بين أبناء الشعب اليمني ومكوناته الوطنية والتحرك لمواجهة الكيان الصهيوني والدفاع عن الوطن ومكتسباته من خلال إسناد ودعم القوات المسلحة والالتحاق بمعسكرات التدريب والخروج الجماهيري إلى الميادين حتى تحقيق النصر.

ودعا مجلس القضاء الدول العربية والإسلامية واحرار العالم والهيئات القضائية والقانونية الدولية ومنظمات حقوق الإنسان إلى إدانة هذا العدوان وحشد الطاقات لكبح الإجرام الصهيوني بحق الشعوب والإنسانية.

قد يعجبك ايضا