السلطة المحلية بالحديدة تتسلم أدوية مقدمة من شركة تيليمن لمكافحة عدوى الإسهالات

 

الثورة / أحمد كنفاني

تسلمت قيادة السلطة المحلية وهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة أمس، كمية من الأدوية مقدمة من شركة تيليمن دعماً للقطاع الصحي بالمحافظة لمكافحة عدوى الإسهالات المائية الحادة.
تحتوي الأدوية على 8 آلاف كاتيولات 24-22، وألفين و231 باراكيد مغذيات، وألف ميتروكيد مغذيات، بقيمة 3 ملايين ريال.
وخلال التسليم، عبّر محافظ الحديدة محمد عياش قحيم عن تقديره وامتنانه لهذه اللفتة والمبادرة الإنسانية من الشركة في إطار مكافحة عدوى الاسهالات المائية.
فيما أشار وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي، إلى أنه سيتم توزيع الأدوية للمرافق الصحية بالمديريات التي بحاجة للإمداد الدوائي وبما يسهم في الحد من انتشار المرض.
من جانبه ثمّن رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور خالد أحمد سهيل، هذه اللفتة الكريمة من قيادة شركة تيليمن ومبادرتهم الإنسانية لمواجهة تداعيات انتشار عدوى الإسهامات المائية.
بدورهما أوضح مدير فرع شركة تيليمن بالمحافظة فؤاد ناصر والمدير المالي وليد أحمد عبدالقادر، أن تسليم هذه الأدوية يأتي ضمن البرامج الإغاثية الطارئة وجهود وتدخلات الشركة ومساهمتها مع الجهات ذات العلاقة في مواجهة عدوى الكوليرا.. وأشارا إلى أن الشركة حرصت على توفيرها وفقا للاحتياج والأولوية المكملة لجهود القضاء على المرض.. وأشادا بتعاون قيادة والسلطة المحلية في تقديم التسهيلات اللازمة لتسليم الأدوية.
حضر التسليم، مدير المؤسسة العامة للاتصالات علي هبه مكي، وعدد من المختصين بهيئة مستشفى الثورة العام والشركة.

قد يعجبك ايضا