مهرجان احتفالي مهيب باختتام الدورات الصيفية في الحديدة

الثورة /

شهد ملعب العلفي الرياضي في مدينة الحديدة، عصر أمس، عرضا كشفيا ومهرجانا احتفاليا مهيبا بمناسبة اختتام الدورات الصيفية في المحافظة للعام 1445ھ، تحت شعار «علم وجهاد».
شارك في العرض الكشفي، الذي جسَّد لوحة يمانية بديعة، آلاف الطلاب من المدارس الصيفية المفتوحة والنموذجية، بما تميّز به من تنوّع بمجمل الفقرات التي عكست الغاية النبيلة والأهداف التربوية السaامية لهذه الدورات.
واتسم العرض الكشفي، الذي حضره محافظ المحافظة، محمد قحيم، ووكيل أول المحافظة، أحمد البشري، ووكلاء المحافظة ووكيل وزارة الإرشاد، صالح الخولاني، بمظاهر الهوية الدينية والروحية الجهادية للطلاب الملتحقين بالدورات الصيفية، ومدى اللياقة البدنية والمهارات العالية التي اكتسبوها خلال فترة برنامج الأنشطة الصيفية.
وعكس الطلاب، وهم يحملون العلمين اليمني والفلسطيني والرايات المعبِّرة عن التضامن مع فلسطين وقضايا الأمة، القيم والمبادئ الثورية في تبني مشروع الجهاد وإيصال رسائل للعالم العربي الصامت، والمتفرج على حرب الإبادة في قطاع غزة، بأن اليمن بجيله الواعد ماضون في نصرة فلسطين ومقدسات الإسلام.
وجسد الحفل الختامي، بما شهد من فقرات وعرض طلابي وزخم جماهيري، جهود واستراتيجية اللجنة الفرعية للدورات الصيفية التي نجحت في رفع مؤشرات الملتحقين بالدورات في مختلف المديريات، إذ بلغ إجمالي الملتحقين بالمدارس الصيفية أكثر من 125 ألف طالب وطالبة بينهم أكثر من ألفي طالب التحقوا بالمدارس النموذجية.

قد يعجبك ايضا