اليوم.. المنتخب الوطني يواجه نظيره البحريني في تصفيات آسيا

 

الثورة/ خالد النواري

يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في الثامنة والنصف مساء اليوم مباراة قوية أمام نظيره البحريني على استاد البحرين الوطني بالعاصمة البحرينية المنامة ضمن الجولة الخامسة للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026م وكأس آسيا 2027م، ضمن منافسات المجموعة الثامنة التي تضم منتخبات (اليمن، الامارات، البحرين، النيبال).
ويدخل المنتخب الوطني المباراة وفي رصيده ثلاث نقاط في المركز الثالث للمجموعة ويتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب البحريني الذي يحتل المركز الثاني بتسع نقاط.
وكان منتخبنا الوطني قد خسر مباراة الذهاب أمام البحرين بهدفين نظيفين، وفاز على النيبال بهدفين دون رد، وخسر أمام الامارات ذهاباً بهدفين لهدف وإياباً بثلاثية نظيفة.
وتعد مواجهة اليوم السابعة عشرة في سجل لقاءات المنتخبين، حيث أسفرت المواجهات السابقة عن فوز منتخبنا على البحرين مرتين، مقابل فوز البحرين في 12 مواجهة والتعادل في مباراتين.
وعقد أمس الاجتماع الفنيّ الخاص بالمباراةِ، وخلاله تم إقرار الزي الأساسي للمنتخبين خلال المباراة حيث يرتدي منتخبنا الوطنيّ الطقمَ الأبيض الكامل والحارس باللون الأخضر، بينما يرتدي المنتخبُ البحريني الطقم الأحمر الكامل والحارس باللون الأسود.
حضر الاجتماع مدير المنتخب الوطني الكابتن عبدالسلام الغرباني وطبيب المنتخب عارف قدار وإداري المنتخب خالد بلعيد.
ويدير المباراة طاقم تحكيم من ماليزيا، وستكون منقولة عبر قناة الكاس.

قد يعجبك ايضا