مسير لطلاب مدرسة الشهيد القائد الصيفية في مديرية معين نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم

الثورة نت|

نظم طلاب مدرسة الشهيد القائد الصيفية النموذجية بمديرية معين في أمانة العاصمة، اليوم، مسيرا حاشداً دعماً واسناداً للمجاهدين في غزة ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

وجاب المشاركون في المسير الذي انطلق من شارع الخمسين في معين بمسافة أربعة كليومترات، رافعين العلم اليمني والفلسطيني، بمشاركة وكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع الوحدات الإدارية سامي شرف الدين وقيادات تنفيذية وتربوية.

ورددوا هتافات الحرية وشعار البراءة من أعداء الله والمسلمين، والتأكيد على تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتأييد معركة طوفان الأقصى والعمليات البطولية التي يسطرها المجاهدون في غزة للتنكيل بالعدو الصهيوني الغاصب.

وندد المشاركون، باستمرار مجازر العدو الصهيوني الأمريكي الذي يرتكب أبشع جرائم الإبادة الجماعية ضد أبناء الشعب الفلسطيني، وآخرها المجزرة الصهيونية بحق النازحين في شمال غربي رفح والتي خلفت عشرات الشهداء والجرحى.

وعبروا عن تأييدهم التام لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والقوات المسلحة اليمنية في اتخاذ الخيارات الاستراتيجية الرادعة لقوى الاستكبار والشر العالمي وتصعيد المرحلة الرابعة نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وفي المسير أوضح وكيل الأمانة شرف الدين، أن المسير الحاشد عكس مستوى التأهيل والوعي لطلاب الدورات الصيفية بمدرسة الشهيد القائد النموذجية، ومدى استفادتهم من أنشطتها وبرامجها المتنوعة في التسلح بالثقافة القرآنية والهوية الإيمانية.. مشيداً بجهود القائمين على المدرسة.

وأكد أهمية توعية الأجيال بأن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للشعب اليمني وللأمة العربية والإسلامية، وتربيتهم على قيم العطاء والتضحية والجهاد في سبيل الله ومواجهة اليهود والأعداء حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا