المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف مواقع صهيونية بوابل من الصواريخ

الثورة نت../
استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله اليوم الأحد، مواقع وثكنات عسكرية صهيونية بوابل من الصواريخ، بالجليل الغربي، ومزارع شبعا، والجولان المحتل، ومستوطنات أخرى شمال فلسطين المحتلة.

وقالت المقاومة الاسلامية في بيانات منفصلة، إنها استهدفت ثكنة “‏راميم” بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية، وثكنة “‏يفتاح” بعشرات صواريخ الكاتيوشا، إضافة لقصف مستوطنة “كريات شمونة” بصلية من ‏صواريخ الفلق والكاتيوشا.

كما استهدفت مقر قيادة كتيبة ثكنة حبوشيت برشقة صاروخية.

وأكدت المقاومة اللبنانية ، أنها قصفت موقع زبدين الصهيوني في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، كما استهدفت مباني يستخدمها جنود العدو الصهيوني بمستوطنات أفيفيم ومرغليوت وسنير، مؤكدة تحقيق إصابات مباشرة.

كما قصفت مقر قيادة كتيبة في ثكنة ليمان الصهيونية بالجليل الغربي براجمة صواريخ.

وقالت وسائل إعلام صهيونية، إن أكثر من 60 صاروخا انطلقت من جنوب لبنان باتجاه مواقع ومستوطنات في إصبع الجليل شمال فلسطين المحتلة.

واشتعلت النيران في مساحات واسعة في “ديشون” بالجليل شمال فلسطين المحتلة، عقب قصف صاروخي من لبنان، فيما قالت وسائل إعلام صهيونية إن مستوطنًا أصيب إثر الرشقة الصاروخية الأخيرة من لبنان.

وأضافت أن صواريخ أطلقت من جنوب لبنان باتجاه مواقع صهيونية في الجولان المحتل.

في حين، أكد المتحدث باسم جيش العدو الصهيوني، رصد إطلاق 15 صاروخا من جنوب لبنان باتجاه “شلومي” في الجليل الغربي دون تسجيل إصابات.

قد يعجبك ايضا