وقفات للهيئة النسائية بذمار بالذكرى 104 لمجزرة تنومة

الثورة نت / أمين النهمي

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة ذمار، اليوم، وقفات احتجاجية بالذكرى 104 لمجزرة تنومة وسدوان، وتضامنا مع فلسطين.

ورددن المشاركات في الوقفات بمدينة معبر ومنطقة رصابة بمديرية جهران، ومدينة ذمار الهتافات المنددة بالجريمة البشعة التي راح ضحيتها الآلاف من الحجاج اليمنيين.

وذكرن أن الجريمة تؤكد تجرد نظام بني سعود من الإنسانية وحقده الدفين على أحفاد الأنصار أهل الحكمة والإيمان، وتمثل جرحاً للأمة ولا يمكن السكوت عنها وسيدفع مرتكبوها الثمن.

وباركت المشاركات خطوات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقوات المسلحة في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية والانتصار للشهداء من النساء والأطفال.

كما باركن العمليات النوعية للقوات المسلحة نصرة للأقصى وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة الغطرسة الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية.

وجددن التأييد للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة في الدفاع عن أرضه حتى طرد الكيان الصهيوني الغاصب من كل شبر من الأراضي الفلسطينية.

وأكد بيان صادر عن الوقفات أن إحياء ذكرى مجزرة تنومة وسدوان وفاء لدماء الشهداء ومواساةً لأحفادهم وذويهم .

وأعلن التأييد والمباركة لعمليات القوات المسلحة اليمنية في المرحلة الرابعة، داعياً شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى القيام بمسؤوليتها في وضع حد لاستمرار جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني وكذا المقاطعة الاقتصادية للأعداء.

كما دعا البيان كافة نساء اليمن إلى بذل الغالي والنفيس لدعم المرابطين في الجبهات والقوات المسلحة لاستمرار التصعيد بالعمليات العسكرية دفاعاً عن الشعب الفلسطيني والأرض والعرض والسيادة الوطنية.

قد يعجبك ايضا